فيس كورة > أخبار

شباب البريج يحقق فوزه الأول في دوري السلة

  •  حجم الخط  

شباب البريج يحقق فوزه الأول في دوري السلة

غزة/ محمد الخطيب (فيس كورة) 14/4/2016 - حقق شباب البريج فوزه الأول في دوري كرة السلة للمحافظات الجنوبية، بعد فوزه علي نظيره اتحاد دير البلح بنتيجة 68/45، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي صالة الشهيد سعد صايل غرب مدينة غزة، في ختام الجولة السادسة من البطولة.

وسيطر شباب البريج علي معظم أرباع اللقاء التي جاءت نتائجها علي النحو التالي.

دخل الفريقان المباراة بغية تحقق الانتصار الأول لهما في الدوري، بعد تعرضهم لسلسة هزائم متتالية، فحاول لاعبوا شباب البريج فرض سيطرتهم علي اللقاء من خلال الاعتماد علي الضغط علي حامل الكرة والتصويبات الثلاثية والهجمات العكسية، ما أثمر عن نهاية الربع الأول بنتيجة 24/13.

في الربع الثاني حاول اتحاد دير البلح العودة الي مجريات اللقاء، فحاول مجاراة لاعبوا البريج الذين تراجع ادائهم بشكل غير مبرر، لينتهي الربع بنتيجة 15/15.

الربع الثالث عاد شباب البريج الي مستواه الذي ظهر فيه  في الربع الأول، مع محاولة من لاعبوا دير البلح للدفاع بقوة لمنع لاعبوا البريج من الابتعاد بفارق النقاط، لينتهي الربع بنتيجة 15/11.

الربع الرابع اشرك مدرب البريج الصف الثاني من اللاعبين في محاولة للوقوف علي مستواهم، فظهر البدلاء بشكل مميز، من خلال تسجيل الثلاثيات والاختراقات من عمق الدفاع ما أثمر عن نهاية الربع بنتيجة 14/6.

وبهذا الفوز رفع شباب البريج رصيده الي نقطة "6" في المركز السابع، فيما رفع اتحاد دير البلح رصيده الي النقطة "5" في المركز التاسع والأخير.

أدار اللقاء تحكيميا: مروان حمد أسامة إسماعيل محمد سكيك، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي نضال قفة، ميقاتي "24" ثانية مؤمن الجربة

 





































 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني