فيس كورة > أخبار

الأقصى يتوّج بطلاً لدوري الدرجة الثالثة فرع الجنوب ويصعد لدوري الثانية

  •  حجم الخط  

بانتظار الصاعد الثاني عن فرع الشمال

الأقصى يتوّج بطلاً لدوري الدرجة الثالثة فرع الجنوب

توّج فريق الأقصى بطلاً لدوري الدرجة الثالثة "فرع الوسطى والجنوب" بعد فوزه على الشوكة بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد خانيونس في ختام منافسات الجولة السابعة والأخيرة من البطولة.

سجل هدفي الأقصى، بهاء الدين أحمد (15) ومهند مصلح (75) من ركلة جزاء، ليرفع الأقصى رصيده إلى (17) نقطة في المركز الأول، بينما بقي الشوكة في المركز الرابع برصيد (12) نقطة.

الرباط (2/1) الترابط

وفي المباراة الثانية حقق الرباط الفوز على الترابط بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب المدينة الرياضية.

سجل للرباط محمود زقوت (25) من ركلة جزاء، ومحمد الحواجري (44)، بينما سجل هدف الترابط عبد الله أبو نصير (44)، مع طرد لاعب الترابط محمد العطار، ليرفع الرباط رصيده إلى (4) نقاط في المركز السادس، بينما بقي الترابط في المركز السادس برصيد (4) نقاط.

الزوايدة (2-0) الأمل

وفي المباراة الثالثة حقق شباب الزوايدة الفوز على الأمل بهدفين نظيفين سجلهما أكرم العيادي (58+74)، علماً أن محمد مصران أهدر ركلة جزاء للأمل سددها خارج المرمى.

ورفع شباب الزوايدة رصيده إلى (14) نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهدف أمام الأمل في المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط.

فرع غزة والشمال

السلام (3-1)

وفي فرع غزة والشمال، حقق السلام الفوز على فلسطين بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب التفاح.

سجل للسلام، محمد مكاوي (63+79)، وكامل الترامسي (92)، بينم سجل هدف فلسطين، عمر بلح (66) من ركلة جزاء، ليرفع السلام رصيده إلى (14) نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد فلسطين عند (9) نقاط في المركز الخامس.

الشمس (2/2) حطين

وفي مباراة أخرى تعادل فريقي الشمس وحطين بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بيت حانون.

سجل هدفي حطين، طارق جندية (26) وعلي أبو نصر (31)، بينما سجل هدفي الشمس محمد الحداد (44) و (78) من ركلة جزاء. ليرفع فلسطين رصيده إلى (10) نقاط في المركز الخامس، بينما رفع حطين رصيده إلى نقطتين فقط وبقي في المركز الثامن والأخير.

مباريات اليوم

ويسعى فريق اتحاد جباليا اليوم لحسم وتأكيد صعوده للدرجة الثانية حينما يواجه فريق الوفاق في منافسات الجولة الأخيرة من فرع "غزة والشمال"

ويحتاج اتحاد جباليا للفوز في المباراة دون النظر لنتيجة منافسه شباب الزيتون الذي سيواجه فريق اليرموك في نفس الموعد، خاصة أن تعثر اتحاد جباليا بالتعادل وفوز شباب الزيتون سيؤهل الأخير بفارق الأهداف عن الأول.

 





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني