فيس كورة > أخبار

الاحتفال ببطل الدوري ووصيفه ومكافأتهما .. الثلاثاء

  •  حجم الخط  

إلى جانب مكافأة الأهلي والتفاح

الاحتفال ببطل الدوري ووصيفه ومكافأتهما .. الثلاثاء

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 15/4/2016 - قال عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة أن حفل تكريم خدمات رفح بطل الدوري الممتاز سيقام يوم الثلاثاء المقبل بحضور السفير القطري الدكتور محمد العمادي.

وأكد هنية خلال زيارته لنادي خدمات رفح برفقة رافي عصفور عضو اتحاد كرة الطائرة من الضفة الغربية ومنير تلاحمة مدرب المنتخب الوطني لكرة الطائرة، أن خدمات رفح يستحق التكريم على ما قدمه خلال بطولة الدوري الممتاز التي تُوج بطلاً لها في نهاية المطاف

وأضاف هنية أن مؤسسة أمواج الرياضية ستقدم مبلغ 20 ألف دولار لخدمات رفح مكافأة له كبطل فيما سيحصل الصداقة على مبلغ خمسة ألاف دولار بصفته وصيفاً.

وأشار هنية إلى حفل التكريم سيشمل النادي الأهلي متصدر ترتيب الدرجة الأولى وأنه سيحصل على ومكافأة عشرة ألاف دولار إلى جانب التفاح صاحب المركز الثاني في البطولة والذي سيحصل على مكافأة بقيمة خمسة ألاف دولار, فيما سيتم تكريم فريقا الصلاح وبيت حانون الأهلي الصاعدين للدرجة الأولى بمكافأة قيمتها ثلاثة آلاف دولار لكل منهما.

وقام هنية برفقة الوفد الزائر بتفقد مرافق ومباني خدمات رفح الذي بدوره وجه شكره لهنية على ما يقدمه من دعم للرياضة الفلسطينية والدور البارز الذي يلعبه في نمو وتطوير كافة المجالات الرياضية المختلفة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني