فيس كورة > أخبار

العداء ضياء المشهراوي يتوج بلقب ماراثون الأسرى

  •  حجم الخط  

العداء ضياء المشهراوي يتوج بلقب ماراثون الأسرى

غزة 16/4/2016 - حقق العداء ضياء نبيل خليل المشهراوي "19" عاماً من نادي الدرج الرياضي المركز الأول لبطولة ماراثون الجري  التي أطلقتها اللجنة الرياضية في حركة المقاومة الاسلامية حماس، بالتعاون مع اللجنة الرياضية بمنطقة الدرج، بمشاركة نخبة من الرياضيين، بقطعه مسافة السباق البالغة 9 كم.

وانطلق المارثون من ميدان فلسطين وسط مدينة غزة، مرورا بشارع عمر المختار إلى ميدان الجندي المجهول أحد الرموز الوطنية ليعود إلى نقطة الانطلاق من جديد على امتداد شارع الوحدة، وذلك في ذكرى استشهاد الدكتور عبد العزيز الرنتيسي- أسد فلسطين، ودعماً وإسناداً لقضية الأسرى في السجون الإسرائيلية.

العداء المشهراوي يسجد

وقد حل في الترتيب الثاني العداء وسيم ريان، فيما جاء المتسابق طاهر محمد الحسنات في المركز الثالث، والعداء أشرف الشيخ في المركز الرابع، وطارق الترك في المركز الخامس.

وفي كلمة الاحتفال، قال ماهر البواب المشرف على السباق، إن الماراثون جاء للكشف عن مواهب جديدة، وسيكون لها دور في المستقبل بإقامة بطولات على مستوى القطاع، وإن البطولة ستساعد على النهوض بمستوى العدائين، بالإضافة إلى زيادة قاعدة اللعبة ونشرها في كافة المحافظات باعتبار أنها أم الألعاب، مثمناً دور القائمين في إنجاح البطولة، و أبرق بالتحية لأرواح الشيخين الياسين والرنتيسي، وللأسرى القابعين في سجون الاحتلال في يوم الأسير الفلسطيني .

كما شكر البواب المشاركين في الماراثون وجميع الذين ساهموا في تنظيم وتأمين الطريق للمتسابقين وكل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية الرياضية .

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني