فيس كورة > أخبار

رد على استشهاد والده بهدف الصعود

  •  حجم الخط  

رد على استشهاد والده بهدف الصعود

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 16/4/2016 - نجح نادي الأقصى في الانتصار لروح مدربه السابق الشهيد فريد أحمد، الذي ارتقى في العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة قبل عامين، حيث استشهد وشقيقه في استهداف مباشر لمنزلهما في النصيرات.

اللاعبون ومن ضمنهم نجله بهاء وإدارة النادي عقدوا العزم على تتويج عمله السابق بالفوز والصعود لدرجة متقدمة وهذا ما كان، عندما شهدت آخر جولات دوري الدرجة الثالثة فوزاً مستحقاً على حساب نادي الشوكة، ليخطف الصدارة التي منحته بطاقة التأهل.

الدموع كانت أولى مظاهر الاحتفال المبكرة بالصعود بعد تسجيل الهدف الأول للفريق الذي حمل توقيع نجل الشهيد، عندما سدد كرة صاروخية تجاه المرمى لتستقر في شباكه، دموع بهاء أحمد كانت رسالة الابن لوالده، وكانت تتويجاً لجهد بدأه المدرب السابق للفريق الذي تولت قيادته لاحقاً قيادة فنية شابة، أهدت الفوز للمخيم بأسره.

وعن الفوز قال أحمد :"لقد الله أكرمني الله بهدف التقدم لفريقي، ولأهديه لروح والدي الذي تمنيت تواجده معي ومع فريقه الذي أحب، ولكن العدوان الاسرائيلي حرمني منه، إلا أنه لم يحرمني من اكمال مسيرتي الرياضية ومسيرة والدي، وهو السبب الأكبر لحبي لكرة القدم وتعلقي بها.

وأكد أحمد على استمراره مع نادي الأقصى والمساهمة باستمرار صعوده من درجة لدرجة، فالطموح نحو العودة للمكانة الطبيعية للنادي، من خلال الانتماء للفريق والتعامل على مبدأ المحبة فيما بين اللاعبين.

 





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني