فيس كورة > أخبار

الرباط وخدمات جباليا يتأهلان للدور الثاني دوري "طوكيو" للشباب

  •  حجم الخط  

الرباط وخدمات جباليا يتأهلان للدور الثاني دوري "طوكيو" للشباب

غزة/علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 17/4/2016 - ضَمن فريقي الرباط وخدمات جباليا التأهل للدور الثاني من دوري "طوكيو" للشباب بعد الفوز على شباب جباليا والتفاح ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في البطولة.

وحقق الرباط فوزاً مهماً على شباب جباليا بهدف نظيف سجله عبد الحميد الحاج (53)، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب خانيونس.

ليرفع الرباط رصيده إلى (6) نقاط ويصعد رسمياً للدور الثاني بجانب فريق العطاء عن المجموعة الثانية من الدوري، بينما بقي شباب جباليا في المركز الأخير بدون نقاط.

وفي المباراة الثانية قلب خدمات جباليا تأخره بهدف أمام التفاح إلى فوز بثلاثية في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب النصيرات البلدي.

سجل أهداف خدمات جباليا. ضياء حمد (66) وسالم رضوان (73+84)، بينما سجل هدف التفاح، زهير كرم (61)، ليضمن جباليا تأهله للدور الثاني بعدما رفع رصيده إلى (6) نقاط في الصدارة، بينما بقي التفاح في المركز الأخير بدون نقاط.

وحافظ خدمات خانيونس على حظوظه بالتأهل للدور الثاني بعد فوزه المثير على بيت حانون الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الدرة.

سجل الحوانين الهدف الأول عن طريق غسان أبو عودة (62)، وتمكن خدمات خانيونس من قلب الطاولة وسجل ثلاثة أهداف متتالية عن طريق، علاء النبريص (87+90) ومحمد الفقعاوي (94)، ليحصد خدمات خانيونس أول ثلاث نقاط في المركز الثاني في المجموعة الثالثة.

وفي المجموعة الثامنة تعادل فريقي شباب رفح والزوايدة بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المدينة الرياضية.

سجل لشباب رفح، عبد الله الزرابي (24)، بينما سجل هدف الزوايدة، نعيم مبارك (70)، ليحصد شباب رفح أولى نقاطه في المجموعة، بينما رفع الزوايدة رصيده إلى (4) نقاط في المركز الثاني.

مباريات اليوم

وتتواصل منافسات دور المجموعات من دوري "طوكيو" للشباب بثلاث مواجهات تجمع بين الصداقة والشمس على ملعب النصيرات، والاستقلال مع أهلي النصيرات على ملعب المدينة الرياضية، فيما يلتقي الشاطئ والرضوان على ملعب التفاح.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني