فيس كورة > أخبار

خدمات وشباب خانيونس يسعيان لبطاقة نهائي كأس غزة

  •  حجم الخط  

خدمات وشباب خانيونس يسعيان لبطاقة نهائي كأس غزة

غزة/ إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 17/4/2016 - تقام اليوم مباراتي الدور قبل النهائي لبطولة كأس غزة، حيث يلتقي شباب وخدمات خانيونس في "ديربي" المدينة لحجز بطاقة الصعود لنهائي الكأس.

ويدخل الفريقان المباراة بطموح الفوز فقط للمضي قدماً في المنافسة على اللقب، بعد انتهاء مهمتهما في بطولة الدوري، إذ احتل "النشامى" المركز السادس فيما نجا الخدمات من الهبوط باحتلاله المركز السابع.

على الورق تبدو كفة شباب خانيونس أرجح، بالنظر لما يمتلكه من عناصر مميزة، ولا سيما القائد حسن حنيدق، والمهاجم الخطير عيد العكاوي، كما أن الدوافع أكبر لدى لاعبي الفريق للفوز وتعويض الفشل في المنافسة على لقب بطولة الدوري.

أما خدمات خانيونس، فسيحاول هو الآخر الفوز والوصول إلى النهائي، معتمداً بشكل كبير على نجمه محمود فحجان، ولن يقبل اليوم بأقل من الفوز، لتأكيد أن نتائجه المخيبة في الدوري ليست سوى كبوة مؤقتة.

ويملك الخدمات فريقاً جيداً، كان يستطيع احتلال مركز أفضل في الدوري، غير أن تذبذب النتائج وإهدار بعض النقاط السهلة كاد أن يتسبب بهبوط الفريق لدوري الدرجة الأولى في نهاية الدوري.

يذكر أن شباب خانيونس وصل إلى نهائي الكأس بفوزه على خدمات الشاطئ بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في دور الثمانية، بينما فاز في دور الـ16 على التفاح بثلاثة أهداف دون رد، وفي دور الـ32 على الأهلي بهدفين نظيفين.

أما خدمات خانيونس فوصل على حساب خدمات جباليا بالفوز عليه بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في حين اجتاز في دور الـ16 الصداقة بالفوز عليه بهدف نظيف، وفي دور الـ32 فاز على القادسية بركلات الترجيح.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني