فيس كورة > أخبار

بركات: وضعنا خطة لتطوير "الفدائي" قبل تصفيات كأس آسيا

  •  حجم الخط  

بركات: وضعنا خطة لتطوير "الفدائي" قبل تصفيات كأس آسيا

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 16/4/2017 - قال عبد الناصر بركات مدرب المنتخب الوطني أنه تقدم بخطة شاملة لاتحاد كرة القدم تشمل كل متطلبات واحتياجات المنتخب خلال الفترة المقبلة إلى جانب المعسكرات التدريبية التي ستقام للاستعداد للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا.

وأكد بركات لـ"فلسطين" أنه سيعمل على استثمار الأيام المخصصة من الاتحاد الدولي الفيفا لإقامة المباريات الودية خلال أشهر يوليو وأغسطس ونوفمبر والتي ستساهم في تحقيق الهدف الذي يسعى إليه الفدائي وهو التقدم على سلم تصنيف الفيفا الشهري من أجل أن يكون أحد فرق التصنيف الأول في قرعة تصفيات كأس آسيا وتفادي مواجهة المنتخبات من ذات التصنيف.

ولم يكشف بركات النقاب عن هوية المنتخبات التي سيواجهها ودياً اقتراحاته في الخطة.

وشدد بركات على أن باب المنتخب سيكون مفتوحاً أمام الجميع وأنه لن يُغلق في وجه أي لاعب مجتهد يستحق الدفاع عن ألوان المنتخب الوطني.

وأوضح بركات أن حالة التطور في أداء فريقي شباب الظاهرية وأهلي الخليل في منافسات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي تعود بالفائدة على المنتخب الوطني إلى جانب أن العديد من لاعبي الفريقين الذين يلعبون للفدائي اكتسبوا الخبرة الدولية التي ساهمت في تقديم فرقهم لنتائج جيدة حتى الآن في المنافسات.

ويؤمن بركات بأن تطور الأندية المحلية ولاعبيها يساهم في تطوير المنتخب الوطني ونفس الأمر ينعكس على الأندية في حال تطور المنتخب الوطني وزاد من احتكاكه بالمنتخبات القوية.

ومن المنتظر أن يجتمع اتحاد كرة القدم خلال الأسبوع المقبل لإقرار الخطة المقدمة من مدرب المنتخب عبد الناصر بركات والتي تشمل اقامة عدد من المباريات الودية وخوض معسكرات تدريبية داخلية وخارجية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني