فيس كورة > أخبار

هلال القدس الأقرب للبقاء والأمعري لا زال في قاع دوري المحترفين

  •  حجم الخط  

في ختام الجولة 20 لدوري المحترفين

شباب الخليل يتعادل مع سلوان والسموع يضمن البقاء

هلال القدس الأقرب للبقاء والأمعري لا زال في القاع

رام الله – 16/4/2016 - وضع هلال القدس نفسه في موقف أكثر أمناً في ترتيب دوري المحترفين بعد الفوز الصعب على دورا بهدف دون رد فيما أصبح الأمعري الأقرب لقطع تذكرة الهبوط الأولى بعد الخسارة أمام السموع بثلاثة أهداف مقابل هدفين فيما حسم التعادل الإيجابي نتيجة لقاء شباب الخليل بطل الدوري وسلوان بهدفين لكل منهما في إطار منافسات الجولة العشرين من دوري المحترفين.

هلال القدس واجه صعوبة كبيرة لتجاوز عقبة فريق شباب دورا إلا أنه تمكن في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء من تسجيل هدف الفوز الثمين من ركلة جزاء في الوقت بدل من الضائع, ليرفع الهلال رصيده إلى (23) نقطة ويتقدم للمركز التاسع في الترتيب لكنه زاد من معاناة دورا الذي توقف رصيده عند (19) نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

وفي لقاء ثاني ضمن شباب السموع بقاءه ضمن فرق دوري المحترفين بعد فوز شاق على الأمعري بثلاثة أهداف مقابل هدفين الذي أصبح على مشارف الهبوط لدوري المحترفين الجزئي.

السموع قفز للمركز الخامس في ترتيب دوري المحترفين بعدما رفع رصيده إلى (26) نقطة, فيما توقف رصيد الأمعري عند (16) نقطة في المركز الثاني عشر والأخير.

وانتزع سلوان تعادل ثمين من أنياب شباب الخليل المتوج بلقب الدوري بهدفين لكل منهم .

سلوان الذي لا زال يبحث عن التقدم لمقاعد الأمان رفع رصيده إلى (22) نقطة وضعه في المركز العاشر, فيما شباب الخليل رفع رصيد نقاطه إلى (44) نقطة في صدارة ترتيب الدوري.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني