فيس كورة > أخبار

قائمة الفائزين باستفتاء "الأقصى" لنجوم 2015-2016

  •  حجم الخط  

قائمة الفائزين باستفتاء "الأقصى" لنجوم 2015-2016

غزة – 17/4/2016 - حصل النجم سعيد السباخي (خدمات رفح) على لقب أفضل لاعب في الاستفتاء الذي نظمه موقع الأقصى الرياضي الخاص بدوري الدرجة الممتازة موسم 2015-2016, برعاية شركة "ملك الرياضة".

أفضل اللاعبين

ونال السباخي ثقة جميع المدربين والإعلاميين الذين تم استطلاع آرائهم من اللجنة التحضيرية للاستفتاء، كما فاز أحمد ضهير (خدمات رفح) بلقب أفضل حارس مرمى، بفارق صوتين عن ملاحقه المباشر إياد أبو دياب (الهلال), في حين حصل أحمد البهداري (خدمات رفح) على جائزة أفضل مدافع, بعد منافسته مع إياد النبريص (خدمات خانيونس).

وفي صراع أفضل لاعب خط وسط, اكتسح جهاد أبو رياش (خدمات رفح) الأصوات, على غرار سليمان العبيد (غزة الرياضي) أفضل مهاجم, وكذلك أدهم المقادمة (الأهلي) أفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى.

المعركة الفنية

وعلى مستوى "معركة" الخطط التكتيكية, كان محمود المزين (خدمات رفح) الأفضل في الممتازة, بينما حصل توفيق الهندي (التفاح) على جائزة الأفضل في الأولى, وسط منافسة "شرسة" مع ملاحقه نعيم سلامة (الأهلي).

أفضل صافرة

كما حاز نادر الحجار على جائزة أفضل حكم ساحة، وحسام الحرازين على لقب أحسن حكم مساعد في الدوري.

المشاركون في الاستفتاء

وتواصلت اللجنة مع مختصين في كل مجال لاختيار الأفضل في كل فئة، حيث انتقى أفضل حكم، وأفضل مساعد الكباتن عبد الرؤوف السدودي، وسعيد محسن، وعصام بشير، وسعود حمد، ومحمد الشيخ خليل، وسعيد البحطيطي، وسعدي سنونو، وباسل عوكل، وعنان الرواغ.

وشارك في اختيار أفضل اللاعبين, الزملاء الإعلاميون سلطان عدوان، ووائل الحلبي، ومحمد المصري، وماهر الزر، وعاهد فروانة، ووائل عويضة، وجهاد عياش، وفادي حجازي، ومصطفى صيام، وخميس أبو حصيرة، والمدربين ناهض الأشقر، وعادل أبو خساير، وجمال الحولي، ونايف عبد الهادي، ورأفت خليفة، وإحميدان بربخ، وأحمد عبد الهادي، وعبد الحي أبو شمالة، ونعيم السويركي، وهيثم حجاج، ونعيم سلامة، ومحمود المزين، وعماد هاشم، وأنور الغلاييني، وحسام النجار، ومصطفى أبو عطوان، ومحمد السويركي، وخالد كويك، وبشير عطا الله.

واختار نفس الإعلاميين المدربين الأفضل في الممتازة والأولى, علما أنه سيكون هناك تكريم خاض للزميلين خالد أبو زاهر ومعين حسونة, نظرا لجهودهما الواضحة في الرقي بالإعلام والرياضة الفلسطينية.

تكريم خاص

كذلك سيتم الاحتفاء باللاعب رأفت القن (شباب رفح), باعتباره صاحب جائزة اللعب النظيف, اثر عدم حصوله على أي بطاقة ملونة على مدار موسمين متتاليين.

ومن المنتظر أن يعلن رئيس تحرير موقع الأقصى الرياضي أحمد أبو دياب, عن الموعد الرسمي لإقامة حفل تكريم أبطال الاستفتاء الرياضي, الذي يجري للموسم الخامس على التوالي.

يشار إلى أن اللجنة المشرفة على الاستفتاء تتكون من أحمد أبو دياب، وإسلام صقر، ومعين حسونة، ومؤمن الكحلوت.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني