فيس كورة > أخبار

ليستر سيتي ينجو من الخسارة أمام وست هام

  •  حجم الخط  

فوز مهم لليفربول في الدوري الإنجليزي

ليستر سيتي ينجو من الخسارة أمام وست هام

لندن/وكالات – 17/4/2016 - تعادل ليستر سيتي المتصدر مع ضيفه وست هام يونايتد (2/2) أمس في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

وتقدم ليستر بفضل نجمه وهدافه جيمي فاردي في الدقيقة (18)، وفي الشوط الثاني، بدأت نقطة التحول في المباراة مع نيل فاردي البطاقة الصفراء الثانية والخروج (56) ليكمل فريقه المباراة يعشرة لاعبين.

وصمد زملاء فاردي حتى الدقيقة (83) ليحتسب الحكم ركلة جزاء، انبرى لها اندي كارول (84)، وأصاب الارباك صفوف ليستر فسجل وست هام الهدف الثاني عبر آرون كروسويل (86)، وانحبست الانفاس في المدرجات قبل ان يحتسب الحكم ركلة جزاء ضد كارول لمخاشنته الالماني جيفري شلوب لليستر نفذها بنجاح الارجنتيني خوسيه اولوا مدركا التعادل (90+3).

ورفع ليستر سيتي رصيده الى (73) نقطة بفارق (8) نقاط امام توتنهام الثاني الذي يختتم المرحلة اليوم في ضيافة ستوك سيتي، مقابل (53) نقطة لوست هام في المركز السادس.

وحقق ليفربول فوزا مهما على مضيفه بورنموث، وتقدم ليفربول بهدفين نظيفين في الدقائق الاخيرة من الشوط الاول عبر فيرمينو (41) وستاريدج (45+2)، وفي الشوط الثاني، قلص بورنموث الفارق في الوقت بدل الضائع عبر داني وارد.

وتقدم ليفربول خطوة الى الامام وصار سابعا برصيد (51) نقطة بفارق الاهداف امام ساوثمبتون، وبقي بورنموث على رصيده السابق (41) نقطة في المنركز الثالث عشر.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني