فيس كورة > أخبار

سنونو: الزيتون لن يتخلى عن أيٍ من لاعبيه

  •  حجم الخط  

أكد على تعزيز الفريق وفق رؤية عماد هاشم

سنونو: الزيتون لن يتخلى عن أيٍ من لاعبيه

غزة/حسام الغرباوي (الناطق الاعلامي للزيتون) 19/4/2016 - أكد سعدي سنونو المشرف الرياضي بنادي الزيتون أن مجلس إدارة النادي عاقد العزم على التحضير مبكراً للموسم الرياضي المقبل لترتيب أوضاع الفريق الأول , واضعاً نصب عينيه هدفاً رئيسياً وهو الصعود إلى الدرجة الممتازة.

وبين سنونو أن مجلس الإدارة قرر التمسك بالكابتن عماد هاشم مديراً فنياً للفريق الأول ومنحه الثقة الكاملة لوضع رؤية واعداد فريق قوي لتحقيق حلم الصعود.

وأوضح سنونو أن مجلس إدارة الزيتون اتخذ عدة خطوات هامة بعدم التخلي عن الركائز الأساسية بالفريق ليكونوا ضمن قائمة خطة الصعود للدرجة الممتازة.

وأضاف سنون أن ما يلوح بالأفق حول انتقال اللاعب عاهد أبو مراحيل هداف الفريق عارٍ عن الصحة وأن مجلس إدارة النادي متمسك به وبكافة اللاعبين ويعمل المجلس على تسوية كافة الأمور قبيل الدخول بفترة الاعداد.

وفيما يخص النجم ياسر الغول , فقد أكد سنونو أن مجلس إدارة النادي عمل على احتواء سوء الفهم السابق ما بين اللاعب والنادي وسيلعب الغول للفريق من بداية الموسم المقبل بجانب زملائه.

واشار سنونو أن مجلس إدارة الزيتون يعمل حسب رؤية الجهاز الفني للفريق لتعزيز بعض المراكز بلاعبين على كفاءة عالية مع الاعتماد على لاعبي النادي الحاليين وتدعيمهم بلاعبين موهوبين من الفريق الثاني.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني