فيس كورة > أخبار

الصداقة يواصل الضغط على خدمات جباليا متصدر دوري جوال لكرة الطائرة

  •  حجم الخط  

مع ختام الجولة 12 لدوري "جوال" كرة الطائرة

بعد فوزه على جاره الشباب

الصداقة يواصل الضغط على المتصدر خدمات جباليا

غزة/أسامة أبو عيطة – 19/4/2016 - واصل خدمات جباليا تصدره لدوري الكرة الطائرة في ختام الجولة الـ(12) من البطولة, بعد فوزه على الأهلي بثلاثة أشواط نظيفة, متفوقاً على الصداقة بفارق الأشواط, الذي حقق هو الآخر فوزاً صعباً وهاماً على شباب جباليا بثلاثية نظيفة, حافظ من خلاله على مساعيه في المحافظة على اللقب.

الصداقة (0/3) شباب جباليا

وفي أقوى لقاءات الجولة وأكثرها حماسةً وندية, حقق الصداقة فوزاً غالياً على شباب جباليا بثلاثة أشواط دون مقابل, في مباراة شهدت أداءً قوياً من لاعبي الفريقين, الذين أمتعوا الجماهير التي احتشدت في صالة الشهيد سعد صايل.

وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: (23/25), (22/25), و(23/25).

قاد اللقاء الدولي أسامة المقيد حكماً أول, رجب عبيد ثانياً, سمير المقيد مسجلاً, بلال أبو سمعان وجهاد أبو ركبة مراقبي خطوط, عماد أبو عويمر لجنة مسابقات, وجمال حسونة مراقباً للمباراة.

خدمات جباليا (0/3) الأهلي

وواصل الخدمات تصدره للبطولة بعد فوز مستحق على الأهلي, بثلاثة أشواط دون رد, حيث قدم لاعبو الخدمات أداءً قوياً وحاسماً, وأنهو الأشواط الثلاثة لصالحهم بفارق مريح, والتي جاءت نتائجها على النحو التالي: (19/25), (12/25), و(17/25).

قاد اللقاء حاتم حمودة حكماً أول, محمد أبو سعدة ثانياً, هشام الخطيب مسجلاً, ياسين عوكل ومحمد أبو ركبة مراقبي خطوط, عماد أبو عويمر لجنة المسابقات, وجما لفياض مراقباً للمباراة.

المجمع الإسلامي (1/3) بيت حانون

وواصل المجمع الإسلامي تقديم عروضه القوية, خاصة في مرحلة الإياب, حيث حقق فوزاً على بيت حانون بثلاثة أشواط لواحد.

ورغم أن الحوانين حسموا الشوط الأول لصالحهم بنتيجة (17/25), إلا أن المجمع نجح بالفوز بثلاثة أشواط متتالية, جاءت نتائجها على النحو التالي: (11/25), (22/25), و(13/25).

قاد اللقاء محمد أبو سعدة حكماً أول, محمد مهاني ثانياً, أكرم السرك مسجلاً, جهاد أبو حبل وعاطف حسونة مراقبي خطوط, محمود مسعود لجنة مسابقات, وجمال حسونة مراقباً للمباراة.

الشجاعية (1/3) الكرامة

وحقق الشجاعية فوزاً على الكرامة بثلاثة أشوط لواحد, في مباراة قوية بين الفريقين, حيث حسم الشجاعة الشوط الأول لصالحه بنتيجة (17/25), وعدل الكرامة الكفة بعدما خطف الشوط الثاني بنتيجة (22/25), ولكن سرعان ما أعاد الشجاعية ترتيب صفوفه, محققاً الشوطين الثالث والرابع لصالحه بنتيجة (22/25), و(19/25).

قاد اللقاء عادل أبو ركبة حكماً أول, جميل الزعانين ثانياً, سمير المقيد مسجلاً, بلال أبو سمعان ومحمد أبو ركبة مراقبي خطوط, محمد عوكل لجنة مسابقات, والدولي أسامة المقيد مراقباً للمباراة.






 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني