فيس كورة > أخبار

منتدى الرواد يُشيد برعاية الوطنية موبايل

  •  حجم الخط  

يشكر المساهمين في انجاح مهرجان العيد الوطني للرياضة الفلسطينية

منتدى الرواد يُشيد برعاية الوطنية موبايل

غزة/الدائرة الاعلامية لمنتدى الرواد – 19/4/201ذ6 - عقد مجلس إدارة منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية مساء الثلاثاء اجتماعاً عادياً, في مقره المؤقت بسبورت لاند اكاديمي بقرية المصدر بالمنطقة الوسطى.

وناقش المجلس خلال اجتماعه عدة أمور أهمها تقيم المهرجان الرياضي الذي أقيم قبل أسبوع بمناسبة العيد الوطني للرياضة الفلسطينية "بمناسبة يوم الرياضي الفلسطيني", وقدم المجلس الشكر لشركة الوطنية موبايل التي قدمت الرعاية الكاملة للمهرجان كما وشكر كل من ساهم في انجاح هذا اليوم الوطني , وخاصة اللجان العاملة في المنتدى وعلى رأسها لجنتي العلاقات العامة والاعلام صاحبة فكرة تنظيم المهرجان.

وتم استعراض ما توصله اليه المجلس من برنامج وخطة توثيق تاريخ الأندية الرياضية والتي عرها حماد حماد المدير التنفيذي للمنتدى صاحب الفكرة, وقال أن خطة العمل في هذا المشروع ستقسم على مراحل وفق خطة ممنهجة يسلكها المنتدى مرتبطة بجدول زمني محدد.

يذكر أن المجلس تبنى الفكرة خلال اجتماع سابق وطالب بعمل دراسة مستفيضة لها وهو ما تم خلال هذا الاجتماع حيث لاقت الدراسة قبول من الجميع بعد مناقشتها.

ووضع أمين الصندوق في المنتدى نعمان رزق المجلس في صورة المصروفات التي تمت خلال المهرجان الرياضي بالإضافة إلى شرح مفصل للمصروفات على مدار ثلاثة أشهر سابقة منذ بداية العام حتى نهاية مارس آذار المنصرم.

وفي ختام الاجتماع أكد المجلس أنه ماضٍ في تنفيذ خطة الاستراتيجية التي وضعت من أجل الوصول إلى تحقيق الاهداف التي أنشأ من أجلها المنتدى لخدمة المنظومة الرياضية وشريحة الرواد الأوائل أصحاب البصمات الناصعة في تاريخ الحركة الرياضية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني