فيس كورة > أخبار

هنية يُتوج خدمات رفح بدرع الدوري ويُسلمه المكافاة المالية

  •  حجم الخط  

خلال استقباله إدارة ولاعبي فريق النادي

سلمه الدرع المكافأة المالية بقية 20 ألف دولار

هنية: تتويج خدمات رفح بلقب الدوري يحمل أبعاد ودلالات وطنية

غزة/علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 19/4/2016 - قال إسماعيل هنية نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس إن فوز فريق خدمات رفح بلقب بطولة الدوري الممتاز في غزة يحمل أبعاداً ودلالات وطنية لشعب تحدى الصعاب وحقق الإنجازات.

جاء ذلك خلال استقباله لفريق خدمات رفح في منزله بمدينة غزة أمس بحضور الدكتور إسماعيل رضوان عضو المكتب السياسي لحركة حماس والمهندس صبحي رضوان رئيس بلدية رفح وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ومحمد المزين نائب رئيس مجلس إدارة نادي خدمات وأعضاء المجلس الإدارة وأعضاء الجهاز الفني للاعبي الفريق الأول لكرة القدم ولاعبي الفريق.

وعبر هنية عن سعادته الكبيرة بتتويج الخدمات بلقب الدوري الممتاز للمرة الرابعة، مؤكداً أن الفريق تحدى الصعاب من أجل تحقيق الإنجاز، وأشار إلى أن خدمات رفح يمتلك تاريخاً كبيراً في كرة القدم بتتويجه بـ(8) ألقاب رسمية مروراً بتمثيل فلسطين في بطولة الأندية العربية عام 1996 بالقاهرة وحصوله على المركز الثالث بروح اللاعبين وقوة وعنفوان جماهيره.

وتمنى هنية أن يعود خدمات رفح مجدداً لتمثيل فلسطين كونه بطل الدوري من أجل حمل رسالة شعبه وتأكيد قدرة الرياضة الفلسطينية على مواكبة التطور الرياضي العربي في المحافل الخارجية.

وأشار هنية إلى ضرورة إعادة إعمار ملعب رفح المدمر منذ العام 2008 من أجل استعادة استيعاب الأعداد الكبيرة من الجماهير الرفحية العاشقة للرياضة ولكرة القدم ولتاريخ المحافظة الرياضي.

من جانبه أوكل محمد المزين نائب رئيس نادي خدمات رفح مهمة إلقاء الكلمة الرئيسة للنادي، لرئيسه الأسبق وعضو اتحاد كرة القدم فتحي أبو العلا الذي قدم الشكر لهنية على استضافته للفريق بعد تتويجه بلقب الدوري الممتاز.

وقال أبو العلا إن هنية شريك دائم في كل الإنجازات التي تتحقق على الساحة الرياضية ومشارك رئيس في الفعاليات الرياضية وعنصرٌ داعمٌ ومهمٌ في عملية تطور كرة القدم في غزة.

وأكد أبو العلا أن تتويج الخدمات بالدوري تحقق رغم المعاناة الكبيرة التي تعانيها الأندية وتدني مستوى البنية التحتية الرياضية في ملاعب غزة.

وطالب أبو العلا بمزيد من الاهتمام من أجل إعادة بناء المدرج المقصوف لملعب رفح ليستوعب الأعداد الكافية للجماهير في مباريات الدوري.

وفي ختام الحفل سلم هنية درع الدوري المقدم من مؤسسة أمواج الإعلامية مع هدية مالية بمبلغ 20 ألف دولار.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني