فيس كورة > أخبار

أمواج تكرم أبطال الموسم الكروي في حفل مهيب .. صور

  •  حجم الخط  

أمواج تكرم أبطال الموسم الكروي في حفل مهيب

غزة/وائل الحلبي – 20/4/2016 - كرمت مؤسسة أمواج الإعلامية، أبطال الموسم الكروي في الدرجات الممتازة والأولى والثانية  وذلك في حفل كبير أقيم أمس في فندق المشتل شمال غرب غزة بحضور الدكتور يوسف الغريز ممثل السفير القطري محمد العمادي المهندس صبحي رضوان رئيس بلدية رفح وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم وحابر عياش ممثل وزارة الشباب والرياضة وعدد كبير من الشخصيات الوطنية والرسمية والاعتبارية ورؤساء الأندية.

وقال عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الإعلامية إن صمود غزة أمام الأزمات التي عصفت بها وحققت العديد من الانجازات الرياضية.

وأكد هنية أن رسالة الرياضة الفلسطينية تخطت الانقسام وحققت الوحدة الوطنية مقدما الشكر للواء جبريل الرجوب على جهوده في تطوير الرياضة الفلسطينية خلال السنوات الماضية .

وأضاف هنية ان السفير القطري محمد العمادي يحمل الهم الفلسطيني في كل لحظة وكل خطوة لتحقيق الإنجازات والمساهمة في تطوير الرياضة الفلسطينية وأهمها تطوير الملاعب في غزة بمشاريع كبيرة على مدار السنوات الماضية موجها التحية لقطر أميرا وحكومة وشعبا.

وأشار هنية إلى عدد من الاتفاقيات والمبادرات لتطوير الرياضة الفلسطينية من أجل البدء فعليا في تطوير عدد من الملاعب.

من جانبه، نقل إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم تحيات وتهاني اللواء جبريل الرجوب لأبطال الموسم في كل الدرجات، وأكد أن الاتحاد يسعى بجهود مشتركة مع مؤسسة أمواج للحصول على المنحة القطرية التي تم اعتمادها لإعادة إعمار وتطوير ملاعب غزة.

وأضاف أبو سليم أن الاتحاد استمد قوته من كل المنظومة الرياضية للوصول لمحطة النجاح في ختام الموسم الكروي مشيدا بالتكاتف الكبير من كل من جميع المنظومة الرياضية التي ساهمت في نجاح الموسم وخاصة الشرطة الفلسطينية التي بذلت جهود كبيرة ﻹنجاح مباريات الدوري.

وتمنى أبو سليم أن يتمكن الاتحاد من تنظيم مباراة كأس فلسطين لتحديد بطل فلسطين وتمثيل الوطن في بطولة الاتحاد الآسيوي.

وفي ختام الحفل كرمت أمواج فريق خدمات رفح بطل الدوري الممتاز ووصيفه نادي الصداقة إضافة إلى الصاعدين من الدرجة الأولى الأهلي والتفاح، وفريقي أهلي بيت حانون وجمعية الصلاح بطلي فرعي الدرجة الثانية إضافة لتكريم العداء الفلسطيني نادر المصري بطل مارثون الأسرى.






 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني