فيس كورة > أخبار

سلة خدمات المغازي تواصل انتصاراتها في الدوري

  •  حجم الخط  

سلة خدمات المغازي تواصل انتصاراتها في الدوري

غزة/محمد الخطيب (فيس كووورة) 22/4/2016 - واصل خدمات المغازي سلسة انتصاراته في دوري كرة السلة للمحافظات الجنوبية، عقب فوزه علي جاره الشباب بنتيجة 82/47، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي صالة الشهيد سعد صايل في ختام الأسبوع السابع من البطولة.

وسيطر خدمات المغازي علي معظم أرباع اللقاء التي جاءت نتائجها علي النحو التالي.

في الربع الأول بدأ اللقاء هادئاً بين الفريقين، فحاول لاعبوا الخدمات فرض سيطرتهم علي اللقاء من خلال الاعتماد علي عنصر الخبرة والمهارة، لكن لاعبوا الشباب كانت لهم كلمة أخري عندما حاولوا أن تكون المباراة ندية بين الطرفين من خلال مجاراة لاعبوا الخدمات التي حسمت خبرتهم الربع بنتيجة 13/10.

الربع الثاني ظهرت الخبرة والمهارة من قبل لاعبوا الخدمات الذين، استعرضوا مهاراتهم من خلال لاعبوه أحمد مهدي وطه جبر وموسم موسي، بتسجيلهم للثلاثيات والاختراقات المنظمة، ما أثمر عن نهاية كبيرة للربع لصالح لاعبوا الخدمات بنتيجة 34/13.

في الربع الثالث استغل لاعبي الشباب تراجع أداء الخدمات، وإشراك المدرب احمد كمال للعناصر الاحتياطية، فنجح لاعبوا الشباب في تسجيل النقاط في ظل استهتار لاعبوا الخدمات، لينجح الشباب في حسم النتيجة لصالحه في الربع بنتيجة 15/13.

الربع الرابع استدرك لاعبوا الخدمات الموقف بعد دخول العناصر الأساسية للفريق، التي رجت الكفة للخدمات، من خلال الاعتماد علي التصويبات الثلاثية والهجمات العكسية المضادة، لينتهي الربع الأخير بنتيجة 22/9.

أدار اللقاء: دولي باسل كرون، أحمد القاضي، محمد العالول، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي مروان حمد، ميقاتي 24 أحمد زعرب.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني