فيس كورة > أخبار

عميرة: الأهلي سيُحافظ علي اسمه ومكانته في الدوري الممتاز

  •  حجم الخط  

عميرة: الأهلي سيُحافظ علي اسمه ومكانته في الدوري الممتاز

غزة/إيمان جاد الحق (فيس كووورة) 22/4/2016 - عبر اللاعب أحمد عميرة نجم الأهلي الفلسطيني عن سعادته بوجوده في صفوف الفريق الأحمر الذي صعد إلي دوري الممتازة بعد غياب عامين عن مكانه الطبيعي.

 وأثنى عميرة على مجهودات إدارة النادي والفريق وخلفهم الجمهور، الذي واصل المسير منذ بداية الدوري من اجل حجز مقعد بين كبار قطاع غزة.

وعن استمراره أوضح عميرة بأنه تلقى عروضاً من أندية الممتازة والأولى من أجل الانضمام إليها، مبيناً عن وجود اتفاقا أدبي مع إدارة الأهلي للعب موسماً ونصف فقد قضى نصف موسم وبقي موسماً كاملاً، يكون بعده حراً.

وأشار عميرة أن فريقه يسعى بكل قوة وبالطرق السليمة والمشروعة لجلب بعض اللاعبين من أجل الحفاظ علي البقاء في الممتازة الموسم القادم، مبيناً انه سوف يتم الاحتفاظ بنفس التركيبة الموجودة وكل ذلك يعود إلي هدفٍ واحد ألا وهو الحفاظ على مكانة الفريق

ويري عميرة أن دوري الدرجة الممتازة القادم سيكون اقوي، خلافاً عن الموسم المنصرم الذي يعتبر الأسوأ من ناحية الأداء والتمرير في تاريخ الرياضة الفلسطينية، وذلك لخوف الأندية من الدخول في سيناريو الهبوط والابتعاد عن دوري الأضواء، خصوصاً لطمع الأندية بتمثيل فلسطين ببطولة خارجية أسوة بأندية الضفة لذلك ستكون المنافسة محتدمة وصعبة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني