فيس كورة > أخبار

وطن يتفرغ لتشجيع شباب خانيونس

  •  حجم الخط  

وطن يتفرغ لتشجيع شباب خانيونس

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 12/4/2016 - أكد اللاعب محمد السميري الملقب (وطن) على صدق انتمائه لفريقه الأم شباب خانيونس، عندما تفرغ لدعم وتشجيع اللاعبين من خلال حضور جميع الحصص التدريبية التي جاءت بعد مباراة التأهل لنهائي بطولة الكأس.

وتواجد وطن الخميس على ملعب اليرموك ملتزماً بالتدريب مضيفاً روحاً من الحماسة والفرحة والنشاط على أجواء التدريب، التي رافقتها الأغاني والأهازيج ولا بأس من بعض الحركات الرياضية الراقصة، في مسعى منه لإخراج الشباب من أجواء التوتر وشد الأعصاب في اطار استعدادهم الأحد لمواجهة شباب جباليا في نهائي بطولة كأس فلسطين.

وعلى الرغم من أن وطن يلعب لنادي غزة الرياضي مدافعاً، إلا أن انتمائه للفريق الذي نشأ معه من الصغر لم يمنعه من إظهار معدنه الحقيقي، كون التنقل بين الأندية الغزية لن يكن حاجزاً ما بين اللاعب وأي فريق لعب له سابقاً.

وقال وطن: " أنا هنا اليوم مع إخوتي وزملائي من اللاعبين النشامى للمساهمة في تعزيز روح البطل بداخلهم، ولا يمكن أن أنسى السنوات التي لعبت فيها وأنا أدافع عن قميص النشامى منذ بداياتي في عالم كرة القدم، وكوني ضمن صفوف فريق ثاني فهذا لا يمنع من التواجد مع لاعبين يستحقوا كل الدعم، في لقاء كان من الممكن أن ألعب فيه كخصم أمامهم، لولا خسارة فريقي الحالي في لقاء النصف نهائي".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني