فيس كورة > أخبار

حنيدق: أنهينا الاستعداد لنهائي الكأس

  •  حجم الخط  

حنيدق: أنهينا الاستعداد لنهائي الكأس

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 12/4/2016 - أكد حسن حنيدق كابتن فريق كرة القدم الأول شباب خانيونس على انهاء استعدادات الفريق لخوض مباراة كأس غزة أمام شباب جباليا.

وقال حنيدق :"إن شباب جباليا فريق عنيد ويجمع ما بين الشباب والخبرة، والرغبة القوية بإحراز البطولة، كما أن اللقاء لن يكن سهلاً فشباب جباليا يسعى لإثبات قوته أمام الجميع بعد مغادرته الدرجة الممتازة".

وفي أجواء طغى عليها المرح انتشر لاعبو شباب خانيونس على أرضية ملعب اليرموك في تمرينهم الأخير لأخر لقاءات الموسم الكروي والذي سيعلن عن حامل لقب كأس المرحوم شحدة أبو تايه.

وشارك في التدريب جميع لاعبي الفريق، الذين تمتعوا بالروح العالية والرغبة الأكيدة بالسير نحو منصة التتويج التي عرفوا طريقها سابقاً، عندما أحرزوا لقب الكاس في موسم 2000-2001.

بينما أكد مدافع النشامى وائل موسى على أن لقاء الأحد هو الأهم على الاطلاق، لأنه سيتوج في نهاية الموسم الكروي لهذا العام بطلاً لكاس فلسطين، بانتظار مواجهة بطل الكأس للمحافظات الجنوبية، وبالتالي الكشف عن اسم ممثل فلسطين في المنافسات العربية والأسيوية.

وبدا الانضباط والالتزام بالتمرينات، وتجربة الخطط التكتيكية واضحاً على جميع اللاعبين، الذين سعوا لتلاشي الأخطاء التي مروا بها في لقاءات سابقة، وخاصة أن نهائي الكأس مباراة لا تُقبل فيها القسمة على اثنين.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني