فيس كورة > أخبار

شباب جباليا يُنهي استعداداته لنهائي الكأس

  •  حجم الخط  

شباب جباليا يُنهي استعداداته لنهائي الكأس

غزة/أحمد المقيد (فيس كووورة) 22/4/2016 - أنهي شباب جباليا آخر استعداداته للقاء الهام بنهائي كأس الراحل شحدة أبو تايه بإقامة مرانه الأخير على ملعب اليرموك الذي سيكون مسرحاً لأحداث اللقاء المقرر الأحد المقبل أمام شباب خانيونس.

وخاض الفريق المران بحضور مجلس ادارة النادي برئاسة الحاج وليد شاهين وعدد من الضيوف الكرام ابرزهم الكابتن عماد هاشم المدير الفني للمنتخب الوطني للكرة الشاطئية و نادي الزيتون الرياضي والكابتن عمر أبو زيد المدرب السابق لنادي شباب رفح, اضافة الى حضور عدد من الإعلامين ابرزهم خالد ابو زاهر والدكتور إسلام صقر وحسام الغرباوي وعلاء شمالي  وسعيد الكيلاني وماهر الزر, وبهاء سالم والإعلامية سماح الرواغ.

ودخل الثوار المران بصفوف مكتملة وسط جو من الارتياح خاصة بعد الجرعة المعنوية الكبيرة التي تلقاها الفريق بعد فوزه على العميد بالدور نصف النهائي وتأهله الى النهائي.

وقد أعرب الكابتن خالد أبو كويك المدير الفني للثوار عن ثقته الكبيرة بلاعبيه وقدرتهم على العودة بالكأس الغالية إلى خزائن النادي.

وأضاف أبو كويك أن الفريق تجاوز الحالة النفسية والذهنية التي ألمت به بعد النتيجة الغير متوقعة للدوري الممتاز مؤخراً.

من جانبه أكد رئيس النادي  الحاج وليد شاهين على أهمية الفوز بالمباراة النهائية والظفر بالكأس حتى يتضح للجميع ماهية المكانة الحقيقية للثوار في اشارة لما تعرض له الفريق من انتكاسة غير متوقعة ناتجة عن ظروف لازمت أحداث بطولة الدوري الممتاز.

وأضاف شاهين أن شباب جباليا يدخل المباراة النهائية بكل عزيمة وإصرار حتى يتمكن من إهداء اللقب الى مؤسس ورئيس النادي الراحل عيسى ظاهر "ابو سامر", داعياً جماهير الكرة الغزية الى الوقوف خلف الفريق والزحف الى ملعب اليرموك وممارسة التشجيع المثالي الذي يليق بسمعة الثوار.

 وكان شباب جباليا قد تأهل إلى المباراة النهائية برفقة نظيره شباب خانيونس التي ستقام الأحد المقبل على ملعب اليرموك.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني