فيس كورة > أخبار

الثوار يضعون اللمسات الأخيرة قبل نهائي كأس غزة

  •  حجم الخط  

الثوار يضعون اللمسات الأخيرة قبل نهائي كأس غزة

غزة/سماح احمد (فيس كووورة) 22/4/2016 - أنهى شباب جباليا بقيادة خالد أبو كويك التمرين النهائي للفريق، استعدادا ليوم الأحد والذي سيجمع قطبي نهائي كأس فلسطين للمحافظات الجنوبية شباب (جباليا وخانيونس) على ملعب اليرموك بغزة.

بحضور جميع اللاعبين كانت أخر التدريبات على ملعب اليرموك، برفقة ادارة النادي وبعض المشجعين، للتأكيد على دعم الفريق ودفعه للأمام بعدما أصاب اللاعبين في هبوطهم للدرجة الأولى.

وأكد الكابتن خالد أبو كويك على جاهزية الفريق لخوض مباراة نهائي كأس فلسطين أمام شباب خانيونس، وأن اللاعبين ارتفعت معنوياتهم بعد الفوز الأخير على غزة الرياضي الذي صعد بهم للمباراة النهائية مرتفعة وفي أفضل الحالات.

وقال أبو كويك: " خضنا اليوم التمرين الأخير للفريق، بعد ثلاث حصص تدريبية خضناها الأسبوع الماضي، واستطعت خلالها تجهيز اللاعبين، والفريق بأكمله على أتم الاستعداد والجاهزية، وفيما يتعلق بالحالة المعنوية والنفسية تم تجاوزها بعد الفوز الأخير على غزة الرياضي في مباراة النصف نهائي، ووصول الفريق للمباراة النهائية يعتبر انجاز، ونطمح أن يكون الكأس من نصيبنا كي نعوض الهبوط للدرجة الأولى".

وأضاف ابو كويك: "الموسم المنصرم مر الفريق بظروف كانت صعبة على الجميع، ووصولنا لنهائي كأس فلسطين دليل قاطع واثبات للجميع أن شباب جباليا يستحق أن يكون ضمن صفوف الدرجة الممتازة، ولكن ما حدث خلال الموسم من نتائج سلبية وتحكيم ترك أثاره السلبية في بعض اللقاءات والتي أثرت على النتيجة النهائية، ولكن الوصول للمباراة النهائية هو رد اعتبار للفريق ونسعى أن يكلل هذا النجاح للفوز بالكأس".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني