فيس كورة > أخبار

اختتام دورة مدربي فئة "C" في غزة

  •  حجم الخط  

اختتام دورة مدربي فئة "C" في غزة

غزة/دائرة الإعلام – 23/4/2016 - أقام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم حفل اختتام الدورة التدريبية للمدربين فئة ” C ” التي أشرف على تنفيذها المحاضر الآسيوي أحمد الحسن يوم الأحد في صالة نادي غزة الرياضي بمشاركة 27 مدرباً، بحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة وأعضاء الاتحاد، د.أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وليد المدلل رئيس مؤسسة "رعاية" وشكري سكيك ممثل نادي غزة الرياضي وشخصيات رياضية وإعلامية.

وفي كلمة الاتحاد شكر أبو سليم هنأ أبو سليم المشاركين الحاصلين على الدورة التدريبية، متمنياً لهم التوفيق في المرحلة المقبلة.

وأثنى أبو سليم على الدور الكبير الذي يبذله المحاضر الآسيوي الكابتن أحمد الحسن في الإشراف على الدورات التدريبية في غزة،

كما وثمن أبو سليم دور مؤسسة " رعاية" على مساهمتها الكبيرة في الدورة التدريبية، شاكراً نادي غزة الرياضي على استضافة فعاليات الدورة.

وأشاد أبو سليم بكل من ساهم في إنجاح فعاليات الدورة من خلال مشاركة د. عميد عوض رئيس الدائرة الطبية بالاتحاد، وأمين سر لجنة الحكام إبراهيم أبو العيش، والكابتن محمود نصار.

الكابتن أحمد الحسن شكر اتحاد الكرة واهتمامه الكبير بنجاح الدورات التدريبية، ومساهمة مؤسسة رعاية، متمنياً التوفيق للمشاركين في الدورة في مسيرتهم التدريبية.

د.المجدلاوي أثنى على دور اتحاد الكرة في إنجاح الموسم الرياضي والاهتمام بإقامة الدورات التدريبية.

وأكد المجدلاوي أن مثل تلك الدروات تساهم في تطوير الرياضة ولعبة كرة القدم، متمنياً التوفيق للمدربين.

بدوره هنأ هنية المشاركين في الدورة التدريبية، مشدداً على أهمية الدورات في تطوير اللعبة.

وأعلن هنية عن تقديم مبلغ مالي بقيمة 2500 دولار كمساهمة للكابتن أحمد الحسن الذي سيشارك في دورة " المحترف" في قطر.

ممثل مؤسسة رعاية أكد أن المؤسسة سعيدة جداً برعاية الدورة التدريبية، وستزيد من التعاون مع اتحاد الكرة والاتحادات في رعاية الأنشطة الرياضية المختلفة.

واختتم إياد ضاهر بكلمة باسم المشاركين شكر فيها كل من ساهم في إنجاح الدورة التدريبية وخاصة الكابتن أحمد الحسن والكابتن محمود زقوت على ما قدموه من جهد كبير خلال فعاليات الدورة.

وفي نهاية الحفل وزع الاتحاد دروع التقدير وشهادات التكريم، وشهادات التخرج للمشاركين.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني