فيس كورة > أخبار

نتائج اجتماع الجمعية العمومية لنادي الأقصى

  •  حجم الخط  

نتائج اجتماع الجمعية العمومية لنادي الأقصى

غزة - 24/4/2016 -  عقد نادي الأقصى الرياضي مساء السبت اجتماع الجمعية العمومية لعام 2015 وذلك بقاعة النادي بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة .

حضر الاجتماع أ. صلاح جبر مدير مديرية وزارة الشباب والرياضة في المنطقة الوسطى، ورئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية ولفيف من المخاتير والوجهاء من المخيم .

بدأ الاجتماع محمود مصلح نائب رئيس النادي مدير الجلسة، مرحبا بالحضور الكريم وأعضاء الجمعية العمومية وتلى ذلك السلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء .

وفي كلمته رحب  بهاء مطر رئيس النادي  بالحضور الكريم  مستعرضا مسيرة النادي والانجازات التي حققها  خلال العامين الماضيين في مختلف المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية .

ودعا  مطر كل المتخلفين عن تسديد عضويتهم إلى الإسراع بدفع ما عليهم من مستحقات حتى تاريخ 5 مايو 2016  لأنه بعد هذا التاريخ سوف يفقد حقه في العضوية كما ينص عليه القانون

بدوره استعرض إياد أبو مرشود المسئول المالي بالنادي الميزانية والحساب الختامي للنادي لكل من الإيرادات والمصروفات عن السنة المالية المنتهية حيث زادت الميزانية ثلاث أضعاف ما كانت عليه في عام 2014. كما وافقت الجمعية العمومية اعتماد مدقق للحسابات (مكتب أبو حزين للحساب).

كما وافقت الجمعية العمومية على زيادة الاشتراك السنوي للنادي من 20 شيقل  الى 30 شيقل، ووافقت أيضا بالإجماع على قيمة 100شيقل لكل اشتراك سنوي للأعضاء الجدد الذين يريدون الانتساب للجمعية العمومية للنادي لمرة واحدة فقط ثم اشتراك سنوي 30 شيقل .

من جانبه استعرض علي الطويل أمين السر التقرير الإداري للنادي والنشاطات والفعاليات والمشاريع.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني