فيس كورة > أخبار

الأشقر: تحول "التجريبيات" إلى "غاية" ينبئ بمشكلة كبيرة

  •  حجم الخط  

بعد أن كانت "وسيلة"

الأشقر: تحول "التجريبيات" إلى "غاية" ينبئ بمشكلة كبيرة

 

غزة / إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 2/3/2012 - أكد ناهض الأشقر المدير الفني السابق لفريق كرة القدم بنادي شباب خانيونس أن المباريات الودية التي تحرص بعض الأندية على خوضها في الوقت الحالي استعداداً لبطولات "مجهولة المواعيد" لا تشكّل أي إضافة فنية أو معنوية للاعبين، محذراً من أن استمرار حالة الجمود الكروي ستكون لها تداعيات خطيرة على مستقبل الكرة الغزية.

وقال الأشقر لـ"فلسطين" إن المباريات الودية هدفها الأساسي الاستعداد للبطولات الرسمية، لكن في حالة غزة تختلف الأمور وتصبح المباريات الودية غاية وليس مجرد وسيلة، وهو أمر لن يجدي نفعاً للاعبين وللمدربين على حد سواء.

وأكد الأشقر أن الاستمرار في هذه الحلقة المفرغة التي تعيشها الكرة في غزة سيكون له تداعيات ونتائج خطيرة على مستقبل جيل كامل من اللاعبين، مشدداً على أن المباريات الودية وبطولات الكرة الخماسية ليست حلولاً أبداً للأزمة بقدر ما هي مسكنات لن تفيد.

وأشار مدرب شباب خانيونس السابق والذي قاده للتتويج بلقب الدوري الممتاز الأخير، أنه مُصاب بحالة من الإحباط نتيجة الواقع الرياضي في غزة حالياً، لكنه يتابع فريقه بين الحين والآخر بحكم الارتباط به والعلاقة الخاصة التي تجمعه بالنادي الذي دافع عن ألوانه طيلة 20 عاماً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني