فيس كورة > أخبار

السيدة التي حضرت للملعب بالصدفة

  •  حجم الخط  

السيدة التي حضرت للملعب بالصدفة

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 24/4/2016 - مها الحلو ربة منزل كانت تلهو مع طفلتها في حديقة الأطفال المجاورة لملعب اليرموك، الذي شهد مباراة نهائي كأس فلسطين بين شباب خانيونس وشباب جباليا، والذي حمل لقبه لهذا العام نشامى خانيونس، فجأة وجدنا أم وطفلتها داخل الملعب وتطلب الجلوس لجوار أحد زميلاتنا الصحفيات، كون الملعب مليء بالذكور باستثناء أربعة صحفيات كنا نغطي أحداث اللقاء، وقد تفاعلت ضيفة ملعب اليرموك مع مجريات اللقاء واعربت عن سعادتها بخوض التجربة لأول مرة.

وقالت الحلو :"سمعت الصوت من خارج أسوار الملعب، صوت هتافات وتشجيع حثتني على دخول الملعب، وكانت المرة الأولى التي أسمع بها الهتافات والأهازيج بهذا الشكل، فشعرت أن المباراة قوية والحشد الجماهيري أقوى، لذا رغبت أن أكون جزء من المشهد من داخل الملعب".

وأكدت الحلو أن هذه المرة الأولى لها التي تحضر فيها مباراة من داخل الملعب، وما شجعها للدخول ومتابعة اللقاء أنه المباراة الأخيرة لهذا الموسم، فلم ترغب بإضاعة فرصة ربما لن تتكرر قريباً، وأعربت عن سعادتها أن أول مباراة تشاهدها مباراة نهائي كأس فلسطين للمحافظات الجنوبية.

الحلو لا تعرف شيئاً عن الكرة في غزة، وإنما تتابع دوريات أخرى غير فلسطينية من خلال شاشة التلفاز، ولكنها وعدت أن تهتم بأخبار الدوري بغزة وأن تحضر للملعب وتتابع وتشجع.

أما طفلتها روان قالت أنها تحب كرة القدم واعربت عن سعادتها لتواجدها داخل الملعب في أجواء تعيشها للمرة الاولى.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني