فيس كورة > أخبار

الحسن يشيد بالأكاديمية الوحيدة المرخصة في غزة

  •  حجم الخط  

الحسن يشيد بالأكاديمية الوحيدة المرخصة في غزة

غزة – 25/4/2016 - أشاد المحاضر الآسيوي أحمد الحسن مدير الدائرة الفنية في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, بأكاديمية نادي الهلال الكروية, مؤكداً أن الاعتناء بالناشئين يعد خطوة هامة نحو تحقيق مستقبل متميز للنادي ولاعبيه.

جاءت تصريحات الحسن خلال حفل عشاء أقامه نادي الهلال, احتفاءً بالمحاضر الآسيوي, وسط حضور العديد من الشخصيات الاعتبارية يتقدمها إسماعيل مطر عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, ومحمد العمصي الأمين العام للاتحاد الفلسطيني المساعد, إضافة إلى عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي والمهندس عائد أبو رمضان رئيس أكاديمية نادي الهلال الرياضي, ومحمد كايا مدير مؤسسة (IHH) التركية, واياد سيسالم مدير الأكاديمية, واحميدان بربخ المدير الفني لنادي الهلال, وعنان الرواغ مدير الكرة, ومحمد أبو عيطة المدير الفني للأكاديمية.

وقال الحسن :"أكاديمية الهلال هي الأكاديمية الرياضية الوحيدة في قطاع غزة التي حصلت على ترخيص العمل من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .. حصولها على الترخيص جاء بسبب تميزها وامتلاكها كامل الشروط التي توفر رعاية جيدة للناشئين".

وتابع :"ما يقوم به نادي الهلال الرياضي تجاه ناشئيه أمر رائع .. هناك كل ما يلزم لتوفير مستقبل جيد للاعبين".

وأضاف :"في حال مواصلة الهلال العمل بذات النهج مع ناشئيه سيكون بمقدور النادي تحقيق مستقبل جيد خلال السنوات الخمس القادمة".

وقدم الحسن في نهاية اللقاء مجموعة من النصائح والتوصيات لتطوير العمل مع الناشئين في نادي الهلال الرياضي, وتابع باهتمام الخطط التدريبية التي تستعد الأكاديمية اعتمادها في الموسم الأول بقيادة المدير الفني محمد أبو عيطة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني