فيس كورة > أخبار

دوري الأبطال : "الإنتر" يعود منتصراً من "موسكو"

  •  حجم الخط  

دوري أبطال أوروبا:

"الإنتر" يعود منتصراً من "موسكو"

 

يبدو ان الاستعانة بخدمات المدرب كلاوديو رانييري احدث الدفع المعنوي المناسب لانتر ميلان الايطالي لانه نجح في العودة من ملعب "لوجنيكي ستاديوم" الخاص بمضيفه سسكا موسكو الروسي بفوزه الاول وجاء بنتيجة (3/2)، في إطار منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية  لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وكان انتر استعان قبل ايام معدودة بخدمات رانييري بدلا من جان بييرو غاسبيريني الذي فشل في تحقيق اي فوز مع "نيراتزوري" منذ انطلاق الموسم بل ان الفريق مني بقيادته بهزيمة مفاجئة في عقر داره امام طرابوزن سبور التركي (صفر-1) في الجولة الاولى.

 

لكن يبدو ان الدفع المعنوي الذي احدثه قدوم المدرب الجديد اعطى ثماره اذ خرج انتر فائزا من المباراتين اللتين خاضهما بقيادته حتى الان، والاولى كانت السبت الماضي على ملعب بولونيا (3-1) في الدوري المحلي.

 

واستحق انتر ميلان تأكيد تفوقه على سسكا وتحقيق فوزه الخامس عليه من اصل خمس مواجهات بينهما لانه تقدم عليه بهدفين نظيفين للبرازيلي لوسيو (6) وجامباولو باتزيني (22)، قبل ان يعود الاخير من بعيد ويقلص الفارق عبر الن دزاغوييف (3+45) ثم يدرك التعادل بواسطة البرازيلي فاغنر لوف (77) لكن البديل الارجنتيني ماورو زاراتي، القادم من لاتسيو، نجح في منح "نيراتزوري" النقاط الثلاث بتسجيله هدف الفوز (79).

 

وتصدر طرابوزن سبور المجموعة بتعادله مع ضيفه ليل بهدف للارجنتيني غوستافو كولمان (74 من ركلة جزاء)، مقابل هدف للسنغالي موسى سو (29).




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني