فيس كورة > أخبار

وفد مؤسسة "أكشن ايد" يزور نادي الأقصى

  •  حجم الخط  

وفد مؤسسة "أكشن ايد" يزور نادي الأقصى

النصيرات/ رامي أبو شاويش (الناطق الاعلامي) 25/4/2016 - قام وفد من مؤسسة الأكشن إيد بزيارة إلى نادي الأقصى الرياضي بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة اليوم.

وتكون الوفد من السيد ريتشارد ميلير نائب رئيس مؤسسة الأكشن إيد ود.رأفت حسونة مدير المؤسسة بقطاع غزة وياسر طشطاش مدير عام البرامج بالمؤسسة.

وكان في استقبال الوفد بهاء مطر رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة وأبو بكر ستوم منسق مشروع المؤسسة في النادي وبعض المتطوعين.

بدوره رحب  بهاء مطر رئيس النادي  بالوفد الزائر معرباً عن سعادته بهذه الزيارة وتم استعراض أهم انجازات النادي خلال الفترة السابقة مثمناً  الشراكة التي تربط نادي الأقصى  بمؤسسة الأكشن إيد، والتي كان ثمارها  العمل علي توقيع شراكة استراتيجية تمتد لعشر سنوات.

ثم استمع الوفد إلى شرح مبسط من المتطوعين العاملين في المشروع عن المناطق الثلاث التي تستهدفها المؤسسة وهي منطقة المخيم الجديد والمغراقة وجحر الديك .

من جانبه شكر السيد ريتشارد ميلير نائب رئيس المؤسسة على حفاوة الاستقبال مقدماً عرضاً لأهداف مؤسسته والخدمات التي تقدمها ومؤكداً إن هذه الزيارة تهدف إلى دعم المواطنين في المناطق المهمشة .

وفي النهاية قام الوفد الزائر بعمل جولة داخل النادي للاطلاع على الأنشطة التي يقدمها للمجتمع المحلي وخاصة المرأة والطفل، كما زار الوفد منطقتي المغراقة وجحر الديك للاطلاع على الأوضاع الصعبة التي تعيشها هذه المناطق وسبل مساعدتها وتحسينها.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني