فيس كورة > أخبار

الدوري المصري مهدد بالتجميد والإلغاء

  •  حجم الخط  

الدوري المصري مهدد بالتجميد والإلغاء

وزير الشباب والرياضة المصري يسعى لحل أزمة تجميد النشاط الكروي

القاهرة/وكالات – 26/4/2016 – تسلم الاتحاد المصري لكرة القدم، خطاباً من الاتحاد الدولي للعبة اليوم للتأكيد على أنه في حالة تنفيذ الحكم القضائي بحل مجلس إدارة الاتحاد "الجبلاية" سيتم تجميد النشاط الكروي في مصر.

من جانبه أكد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المصري اليوم الثلاثاء، احترامه الكامل للخطاب المرسل من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) والذي يهدد بتجميد النشاط الكروي بمصر، في حالة تنفيذ الحكم الصادر من المحكمة الإدارية العليا، بحل مجلس إدارة الاتحاد المصري برئاسة جمال علام.

وقال الوزير في تصريحاته للصحفيين :" كل الاحترام والتقدير للمؤسسات الدولية وخاصة الفيفا وأُشدد ان مصر لن تسمح بمخالفة المواثيق الأولمبية الدولية".

وتابع :"وصلتنا معلومات بشأن وصول خطاب من الفيفا ، لكني لم أتسلم نسخة من الخطاب، وفي كل الأحوال الحكومة المصرية حريصة على احترام المواثيق الأولمبية بما يتماشى مع البنود المنصوص عليها في الدستور المصري الجديد ".

وشدد عبد العزيز على انه لم يصدر قرار بحل اتحاد الكرة ولن يسمح بتجميد النشاط الكروي في مصر.

وكشف وزير الشباب والرياضة المصري ، جاهزيته لتنفيذ الحل الذي سيحمي نشاط مصر من التجميد، ويرضي المؤسسات الدولية، وفي مقدمتها اللجنة الأولمبية الدولية والاتحاد الدولي لكرة القدم .

وأكد عبد العزيز ان لديه الحل الأمثل وسيعلن عنه في حالة رفض استشكال مجلس جمال علام.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني