فيس كورة > أخبار

"الكرد" يشن هجوماً كاسحاً على الحُكام والإعلاميين

  •  حجم الخط  

عقب انسحاب الأهلي من "الفوتوسال"

"الكرد" يشن هجوماً كاسحاً على الحُكام والإعلاميين

 

غزة / أسامة أبوعيطة (صحيفة فلسطين) 2/3/2012 - شن زياد الكرد، المشرف الرياضي بالنادي الأهلي، هجوماً لاذعاً على حُكام كرة القدم والإعلاميين، وذلك عقب انسحاب فريقه من مباراته أمام فريق الصداقة في دور الثمانية لبطولة كأس غزة لكرة القدم داخل الصالات المُغلقة "فوتوسال".

وأعلن الكرد عقب توقف المباراة، وانسحاب الأهلي، أن الانسحاب جاء احتجاجاً على احتساب حكمي المباراة هدفا لصالح الصداقة وصفه بـ"غير الشرعي"، وأكد على "أنه الفشل هو مصير أي بطولة يقودها حُكام اتحاد كرة القدم سواء بطولة رسمية أو ودية أو حتى ساحات شعبية".

وأضاف الكرد :" جميع البطولات التي قادها حُكام الاتحاد كانت فاشلة بسبب سوء أداء الحكام, فمعظمهم لا يمتلك الحد الأدنى من متطلبات وأساسيات التحكيم".

 وتمنى على لجنة الحكام في الاتحاد جلب حكام مختصين في لعبة (الخماسي), وعدم الزج بهم في البطولات الرسمية,  قبل منحهم الدورات اللازمة, وتعليمهم أساسيات التحكيم الأولية, وذلك حسب قوله .

وطالت انتقادات الكرد، عدد من الإعلاميين الذين تابعوا المباراة، حيث طالبهم بنقل تصريحاته حرفياً، "وإلا فإنهم لن يكونوا أصحاب قلم حُر"، وهو ما أثار استياء الإعلاميين، ومع ذلك تم نقل تصريحاته دون تحريف، عملاً بحرية التعبير.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني