فيس كورة > أخبار

لقب دوري كرة الطائرة يتحدد في الجولة الأخيرة

  •  حجم الخط  

لقب دوري كرة الطائرة يتحدد في الجولة الأخيرة

خدمات جباليا والصداقة يؤجلان حسم لقب دوري الطائرة للجولة الأخيرة

غزة/أسامة أبو عيطة (الناطق الإعلامي) 26/4/2016 - تأجل حسم لقب دوري "جوال" للكرة الطائرة حتى الجولة الأخيرة, وذلك في ختام الأسبوع الـ(13) وقبل الأخير من البطولة، بعدما حسم خدمات جباليا مباراته الهامة والصعبة أمام جاره الشباب، في حين حقق الصداقة الفوز على بيت حانون.

خدمات جباليا (3-1) شباب جباليا

وتمكن خدمات جباليا من حسم قمة لقاءات الجولة بتحقيق الفوز على جاره الشباب بثلاثة أشواط لواحد، في مباراة كانت صعبة على المتصدر، خاصة بعد الأداء القوي من لاعبي الشباب، الذين نجحوا بحسم الشوط الأول لصالحهم بنتيجة (19/25).

ولكن الخدمات سرعان ما استعاد توازنه، وحسم نتيجة اللقاء لصالحه، وحقق الفوز بثلاثة أشواط متتالية، جاءت نتائجها على النحو التالي: (20/25)، (24/26)، و(25/27).

قاد اللقاء الدولي أسامة المقيد حكماً أول، حاتم حمودة ثانياً، سمير المقيد مسجلاً، جهاد أبو حبل وبلال أبو سمعان مراقبي خطوط، محمود مسعود لجنة مسابقات، وجمال حسونة مراقباً للمباراة.

الصداقة (3-0) بيت حانون

وحقق الصداقة فوزاً متوقعاً وحاسماً على بيت حانون بثلاثة أشواط نظيفة، ليستمر بالضغط على خدمات جباليا، ويحافظ على فارق النقاط بينهما، ويؤجل هو الآخر حسم اللقب حتى الجولة الأخيرة من البطولة.

وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: (9/25)، (15/25)، (13/25).

قاد اللقاء محمد أبو سعدة حكماً أول، حاتم حمودة ثانياً، أكرم السرسك مسجلاً، جهاد أبو حبل ومحمد أبو ركبة مراقبي خطوط، عماد أبو عويمر لجنة مسابقات، وجمال حسونة مراقباً للمباراة.

المجمع الإسلامي (3-2) الشجاعية

وحقق المجمع فوزاً مثيراً وشاقاً على الشجاعية بثلاثة أشواط لاثنين، في مباراة كانت مليئة بالندية والإثارة بينهما، أبدع فيها لاعبو المجمع, وتمكنوا من حسم نتيجة اللقاء.

وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: الشوط الأول (24/26) للمجمع، الثاني (21/25) للشجاعية، الثالث (18/25) للشجاعية، الرابع (18/25) للمجمع, الخامس والفاصل (8/15) للمجمع.

قاد اللقاء عادل أبو ركبة حكماً أول، رجب عبيد ثانياً، محمد مهاني مسجلاً، عاطف حسونة وياسين عوكل مراقبي خطوط، عماد أبو عويمر لجنة مسابقات، والدولي أسامة المقيد مراقباً للقاء.

الأهلي ينسحب أمام الكرامة

وانسحب الأهلي في لقائه أمام الكرامة، حيث سيقوم اتحاد اللعبة بحسم نتيجة اللقاء في اجتماعه المقبل، والذي يتوقع أن يكون بتخسيره بثلاثة أشواط نظيفة.




























































































































































































 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني