فيس كورة > أخبار

البريج ينهي استعداداته لكلاسيكو السلة

  •  حجم الخط  

البريج ينهي استعداداته لكلاسيكو السلة

البريج/محمد الخطيب (فيس كورة) 28/4/2016 - أنهى لاعبوا فريق خدمات البريج لكرة السلة استعداداتهم من أجل خوض مباراة الكلاسيكو المرتقب مساء يوم الخميس أمام الغريم خدمات المغازي علي صالة سعد صايل غرب مدينة غزة.

وشارك في التدريب الأخير الذي قاده المدرب حسن إسماعيل جميع اللاعبين المتاحين في قائمة فريق خدمات البريج ما عدا اللاعب عبد الباسط منصور، الغائب عن الفريق منذ بداية الدوري بداعي الإصابة.

وتعتبر هذه المباراة ليست مهمة للطرفين كونها مباراة في مرحلة الذهاب للبطولة التي تلعب بنظام البلاي أوف والنهائي.

وعن اللقاء قال مدرب البريج حسن إسماعيل إن الفريق أنهي كافة استعداداته للمباراة التي ينتظرها عشاق الرياضة الفلسطينية في قطاع غزة.

وأوضح إسماعيل أن الفريق كان يمشي وفق برنامج مخطط له منذ بداية الدوري، مؤكداً بان فريقه ظهر بشكل مميز في بطولة الدوري منذ البداية، الأمر الذي جعل الفريق في صدارة جدول الترتيب.

وقال إسماعيل إن المباراة لا تعبر مهمة من حيث المنافسة، لكنها تعبر مهمة للتاريخ الرياضي بين الفريقين، الطامحان إلي الظهور بشكل مميز في المباراة إثبات الذات.

وبين إسماعيل بأن لاعبيه جاهزون بدنياً ونفسياً لهذا اللقاء، مؤكداً علي عمق العلاقة الوطيدة التي تجمعه بلاعبي خدمات البريج.

وأشار إسماعيل إلي أن فريقه سيشهد غياب عبد الباسط منصور احد أهم العناصر في الفريق، مبيناً بأن غيابه منذ بداية الدوري كان له تأثير كبير علي الفريق بالرغم من الظهور بشكل جيد في جميع المباريات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني