فيس كورة > أخبار

أبو مراحيل مستمر مع الزيتون

  •  حجم الخط  

إدارة النادي تواصل تحضيراتها للموسم المقبل

أبو مراحيل مستمر مع الزيتون

غزة/اللجنة الاعلامية لنادي الزيتون – 27/4/2016 - "قضى الامر الذى كنتم فيه تستفتيان" صدق الله العظيم, أكد مجلس إدارة نادي الزيتون أن عاهد أبو مراحيل نجم هجوم فريق الكرة الأول بالنادي وهداف دوري الدرجة الأولى باقٍ مع الفريق, نافياً في الوقت ذاته الأنباء التي ترددت مؤخراً عن قرب رحيله عن النادي.

وتم الجلوس مع اللاعب والاتفاق على بقائه مع الفريق , حيث أكد اللاعب على انه سيقدم كل ما لديه لإسعاد جماهير ومحبي النادي وكل أبناء حي الزيتون.

وشدد النجم أبو مراحيل خلال الجلسة أنه تلقى عدة عروض من عدة أندية ولكنه يفضل البقاء في ناديه الأم من اجل ادخال الفرحة لقلوب أبناء الحي المكلوم, لافتاً إلى انه عاقد العزم برفقة زملائه بالفريق على الصعود الموسم المقبل إلى دوري الدرجة الممتازة.

بدوه بارك مجلس إدارة النادي جهود اللاعب ابو مراحيل وكافة لاعبي الفريق وشدد على تمسكه بلاعبي الفريق وعلى رأسهم عاهد ابو مراحيل , مشيراً أنه يعمل بكل ما بوسعة من أجل ترتيب أوضاع الفريق الأول للدخول بقوة الموسم المقبل, للصعود مجدداً إلى الأضواء.

وأضاف المجلس أنه يعمل وفق خطة للتعاقد مع عدد من اللاعبين لشغل بعض المراكز التي يرغب الجهاز الفني بقيادة الكابتن عماد هاشم المدير الفني لفريق الكرة الاول بالنادي بسد حاجة بها.

يذكر أن مجلس إدارة النادي شكل لجنة للتعاقدات تضم "الكابتن عماد هاشم المدير الفني للفريق, و نائب رئيس اللجنة الرياضية بالنادي زهير نصار, وأعضاء مجلس إدارة النادي محمد أبو دف, وعلاء بدوان وماجد أبو مراحيل", من أجل تذليل كل العقبات أمام التعاقدات مع المراكز التي يحتاجها الجهاز الفني للفريق.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني