فيس كورة > أخبار

محمد العمصي رئيساً لبعثة فلسطين في دورة ألعاب التضامن الإسلامي

  •  حجم الخط  

محمد العمصي رئيساً لبعثة فلسطين في دورة ألعاب التضامن الإسلامي

غزة - 27/4/2016 - كلف رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية رسمياً محمد العمصي الامين العام المساعد للجنة برئاسة بعثة فلسطين لدورة العاب التضامن الاسلامي الرابعة وذلك خلال الفترة من 12-22/5/2017 في العاصمة الاذربيجانية باكو.

 وكانت اللجنة الاولمبية تلقت دعوة رسمية من عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز رئيس الاتحاد الرياضي للتضامن الاسلامي وذلك من اجل مشاركة فلسطين في هذه الدورة لتقوية التضامن الاسلامي بين الدول الاعضاء بالاتحاد وتعزيز الشخصية الاسلامية في الميادين الرياضية ولتكون هذه الدورة رسالة للعالم اجمع على الوحدة والمحبة والتآخي بين شباب الدول الاعضاء بالاتحاد .

ومن المقرر مشاركة العمصي في الاحتفال الخاص بمناسبة العد التنازلي للألعاب تحت عنوان "أمامنا عام واحد" وكذلك اليوم المفتوح للجان الاولمبية المشاركة بالعاصمة الآذرية باكو، حيث سيتيح هذا اليوم الفرصة امام اللجان الاولمبية للوقوف مباشرة على المستوي الراقي والاستثنائي للدورة التي سيتم استضافتها وزبارة ومعيشة بعض المواقع التي ستستضيف المسابقات كما ستتاح لكم الفرصة لطرح الاسئلة والحصول على المعلومات الخاصة بالدورة.

يذكر ان فلسطين شاركت في النسخ الثلاثة السابقة بوفود كبيرة وفى معظم الالعاب حيث كانت المشاركة الاولى في السعودية وفى ايران في النسخة الثانية وفى اندونيسيا في النسخة الثالثة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني