فيس كورة > أخبار

خدمات المغازي بطلاً لمرحلة الذهاب لدوري كرة السلة

  •  حجم الخط  

بعد فوزه علي منافسه البريج

خدمات المغازي بطلاً لمرحلة الذهاب لدوري كرة السلة

غزة/محمد الخطيب (صحيفة فلسطين) 28/4/2016 - انفرد خدمات المغازي بصدارة دوري جوال لكرة السلة، بعد فوزه علي منافسه وشقيقه خدمات البريج بنتيجة 66/65، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي صالة الشهيد سعد صايل غرب مدينة غزة، في ختام مرحلة الذهاب من الدوري وسط حضور جماهيري كبير.

ورغم سيطرة البريج علي معظم أرباع اللقاء، إلا ان سيطرتها لم تشفع لها بالفوز في هذا اللقاء المثير.

فبدأ اللقاء قويا بين الفريقين وكانت المباراة سجالاً بين الفريقين حتي منتصفه الذي ذهبت فيه السيطرة لخدمات المغازي بعد سوء التوفيق لدي لاعبوا البريج في انهاء الهجمات بشكل صحيح، فسجل لاعب المغازي طه جبر ثلاثيتين أبعدت الفارق بين الفريقين الذي وصل في نهاية الربع الي 24/12.

في الربع الثاني أشرك مدرب البريج روح الفريق محمد الكرنز الذي أعاد لاعبوا البريج الي أجواء اللقاء، فحاول البريج تقليص فارق النقاط وسط دفاع قوي ومحكم من قبل لاعبوا المغازي، فحاول البريج الاعتماد علي الاختراقات من العمق وفرض رقابة لصيقة علي لاعبوا المغازي، لينتهي الربع بنتيجة 15/13 لصالح البريج.

في الربع الثاني واصل البريج بحثه عن تقليص فارق النقاط، فلم تتغير الأمور وبقت علي حالها رغم انهاء البريج الربع لصالحه بنتيجة 13/10.

في الربع الأخير ازدادت المباراة اثارة بين الفريق، خاصة من خدمات البريج الذي نجح لأول مرة بتسجيل الثلاثيات في المباراة، فحاول البريج التقدمـ وكان له ما اراد عندما تقدم بالنتيجة وأصبح متفوقاً بها، حتي الثانية الاخيرة عندما قضي لاعب المغازي عزوز خريس علي امال البريج بالفوز عندما سجل سلة الفوز للمغازي رغم انهاء البريج الربع الأخير لصالحه بنتيجة 25/19.

ليتوج خدمات المغازي بطلاً لمرحلة الذهاب من الدوري وبفارق نقطتين امام بطله خدمات البريج.

أدار اللقاء تحكيميا: أحمد القاضي وتامر قشطة وسعيد ضيا زاده، مسجل سامي البحيصي ميقاتي حسين حمدان وسئد حميد، ميقاتي "24" أحمد زعرب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني