فيس كورة > أخبار

بركات يحصل على أعلى شهادة تدريب

  •  حجم الخط  

أول مدرب فلسطيني يحصل عليها

بركات يحصل على أعلى شهادة تدريب

رام الله/(فيس كووورة) 29/4/2016 – حصل الكابتن عبد الناصر بركات، المدير الفني للمنتخب الوطني أمس على شهادة التدريب (المدرب المحترف) وذلك بعدما أنهى كل ما يتعلق بالحصول على الدورة من متطلبات.

وتسلم بركات رسالة من الاتحاد الآسيوي تُفيد بحصوله على شهادة المدرب المحترف، ليكون بذل أول مدرب فلسطيني يحصل على هذه الدرجة من شهادات التدريب في فلسطين.

وكتب بركات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" :"حمد لله تلقيت رساله من الاتحاد الاسيوي اليوم يفيد بإنهائي لجميع مراحل دورة البروفيشينال بما فيها الفترة العملية وبالتالي حصولي على شهادة البروفيشينال كأول فلسطيني يحصل على هذه الشهادة وهي اعلى شهادة تدريب في العالم وما ميز هذه الدورة ان من حاضر فيها محاضرين من أوروبا وآسيا وكانت على مدار عامين من التعب والسفر والاجتهاد في خمس دول ماليزيا .كوريا .الصين .سويسرا في مقر الاتحاد الاوروبي.وهناك أود أن أتقدم بالشكر الجزيل لاتحاد كرة القدم الفلسطيني على رأسهم اللواء جبريل الرجوب لتطويره الكبير للمدرب الفلسطيني وكذلك أتقدم بالشكر لكل دوائر الاتحاد والعاملين فيه دون استثناء أخص منهم الدائرة الفنيه بقيادة الكابتن اجمد الحسن وحسام يونس ومن قبلهم الدكتور مازن الخطيب كذلك الامانه العامه بقيادة الأخ عبد المجيد حجه والأخت منى الدبدوب.وفراس أبو هلال وكذلك دائرة العلاقات الدولية بقيادة سوزان شلبي وكذلك الدائرة المالية بقيادة الأخ عمر أبو حاشية وكذلك الدائرة الاعلامية في الاتحاد الاخ العزيز رائد عمرو وكل من دعمني في مشواري التدريبي بما فيهم ناديي السابق مؤسسة البيره وكل الإداريين وخصوصا الحاج عزام إسماعيل .غسان أتيم. مازن عابد.امين غنيم وكل الإداريين السابقين وكذلك اشكر كل أعضاء الاتحاد الفلسطيني الحاليين والسابقين في الضفه وغزة خصوصا يوسف ﻻ في. علاء حالوب. مجمد ابو حلتم. جمال آبو بشاره وهلال أبو كشك وكل من دعمني واعتذر لاني ﻻ أستطيع ذكر الجميع لأن القائمة تطول.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني