فيس كورة > أخبار

الرجوب يلتقي رئيس الفيفا لتحريك ملف الانتهاكان الإسرائيلية

  •  حجم الخط  

يصطحب سيكوالي إلى فلسطين

الرجوب يلتقي رئيس الفيفا لتحريك ملف الانتهاكان الإسرائيلية

رام الله – 30/4/2016 - يلتقي اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، الاربعاء المقبل، برئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، السيد جياني اينفانتينو، في مكتب الأخير بزيوريخ، من أجل بحث اليات تطوير الكرة الفلسطينية في ظل العقبات التي تواجهها على مختلف الاصعدة.

وسيكون الاجتماع بين الرجوب وانفانتينو هو الأول عقب تسلم الأخير قيادة دفة الاتحاد الدولي للعبة، حيث سيبحث الطرفان كافة القضايا المتعلقة بتطوير الكرة الفلسطينية، وأبرزها الانتهاكات المتواصلة من قبل سلطات الاحتلال الاسرائيلية، بحق الرياضيين الفلسطينيين، الى جانب دور الاتحاد الدولي في تطوير كرة القدم الفلسطينية على الصعيدين الاداري والفني.

وسيلتقي الرجوب عقب مباحثاته المرتقبة بالسيد انفانتينو، برئيس اللجنة الدولية الخاصة بانهاء معاناة الكرة الفلسطينية، الوزير الجنوب افريقي، طوكيو سيكوالي، حيث سيتم فيه الوقوف على آخر المستجدات المتعلقة بعمل اللجنة.

وأكد الرجوب أن السيد سيكوالي سيرافقه الى فلسطين عقب انتهاء اجتماعات زيوريخ المقررة الاسبوع الحالي، من أجل معاينة آخر التطورات التي شهدتها الكرة الفلسطينية خلال الأشهر الماضية التي اعقبت الزيارة الاخيرة للوزير سيكوالي.

وقال الرجوب إنه طلب من السيد سيكوالي، زيارة المحافظات الجنوبية، ومعاينة الواقع الحقيقي الذي تع يشه الرياضة في القطاع، الى جانب معاينة أوضاع الرياضيين فيه، وزيارة المنشات الرياضية المُدمرة وغير المدمرة بفعل الاعتداءات الاسرائيلية المتواصلة على المؤسسة الرياضية.

وأكد الرجوب أن الوزير سيكوالي أبدى استعدادته للقيام بتلك الزيارة، مشيراً الى أن أهمية تلك الزيارة تتجلى بالتقرير النهائي الذي سيقدمه الى كونجرس الاتحاد الدولي المقبل الذي سيقام في المكسيك منتصف مايو، ايار المقبل.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني