فيس كورة > أخبار

قشطة يُلمح إلى إصراره على ترك شباب رفح

  •  حجم الخط  

قشطة يُلمح إلى إصراره على ترك شباب رفح

غزة/(فيس كووورة) 30/4/2016 – ألمح بسام قشطة لاعب وسط شباب رفح إلى انه قد يتخذ قراراً صعباً خلال الأيام القادمة، داعياً الجماهير الزرقاء إلى تقبل أي قرار يتخذه.

جاء ذلك عقب تصويت الجمعية العمومية لنادي شباب رفح على إلغاء كتب الاستغناء عن ثلاثة من لاعبي الفريق تم إصدارها قبل ساعات على استقالة مجلس إدارة النادي السابق برئاسة الدكتور عمر قشطة.

وكان بسام قشطة من بين اللاعبين الثلاثة الذين منحتهم الإدارة السابقة للنادي كتاب استغناء، حيث يُصر للاعب على ترك النادي لتحسين وضعه المالي انطلاقاً من كون لعبة كرة القدم بمثابة مصدر رزق له.

ودعا قشطة جماهير شباب رفح إلى تقبل قراره القادم خلال ساعات، وذلك من خلال ما كتبه على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" والذي جاء في نصه الآتي :

جماهيرنا الوفية والمخلصة والمتفهمة..

بعد سنوات جميلة قضيتها بين أسوار النادي الكبير نادي شباب رفح وبعد بطولات حققتها وزملائي الاعبين وتاريخ كبير صنعناه لنا ولكم وبعد الوضع والتغير الكبير ف مجتمعنا الصعب والقاسي خصوصا على اللاعبين عليكم جميعا تقبل أي قرار سيحصل ربما خلال أيام قليلة قادمة فأنا وأشهد الله أحبكم كثيرا وأعشق هذا الصرح الكبير ولكن أعباء الحياة زادت ومسؤولياتها تكاثرت لاسيما بعد الزواج وضغوطات الحياة فكرة القدم أصبحت مهنة للاعبين ف قطاع غزة لذلك سامحوني أن أثقلت عليكم وكنت سببا ف تعكير مزاجكم ومرة أخرى أعشقكم وأحبكم من القلب..

فشكرا لكل الطواقم الإدارية والفنية والطبية وكوادر النادي والجماهير الوفية والاعبين الأبطال شكرا لكم على كل وقت جميل قضيناه.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني