فيس كورة > أخبار

القائمة الجديدة لمتتخب كرة القدم الشاطئية وموعد التدريبات

  •  حجم الخط  

انضمام ثلاثة لاعبين جدد لقائمة المنتخب

منتخب الشاطئية يبدأ معسكره على الملعب التدريبي الجديد .. اليوم  

غزة/علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 1/5/2016 - أعلن عماد هاشم المدير الفني لمنتخب كرة القدم الشاطئية عن الانتهاء من أعمال إنشاء الملعب التدريبي للكرة الشاطئية على شاطئ بحر غزة بالمواصفات الدولية والذي من المقرر أن يحتضن تدريبات واستعدادات المنتخب تمهيداً لدورة الألعاب الآسيوية التي ستقام في فيتنام في شهر أكتوبر القادم.

وكشف هاشم عن إضافة ثلاثة لاعبين لصفوف المنتخب وهم خالد القوقا من شباب خانيونس ومحمد بلح من الصداقة ويوسف لولو من التفاح، بعد أيام من إعلانه القائمة الأولية للمنتخب التي ستدخل المعسكر التدريبي والتي تضم (21) لاعباً من كافة أندية قطاع غزة.

وسيكون المدرب هاشم أمام حتمية اختيار أفضل (10) لاعبين تتشارك فيهم الخبرة وروح الشباب في نهاية المعسكر التدريبي الذي من المتوقع أن يستمر لمدة شهر تقريباً.

وتضم القائمة الأولية للاعبي المنتخب التي تم الإعلان عنها سابقاً (فادي جابر وسامي سالم (الصداقة)، إياد أبو دياب ومحمد حسان ومحمد عبيد (الهلال)، أمير الكرد ومحمد السدودي (الشاطئ)، أحمد ظهير ومحمود النيرب وأحمد اللولحي (خدمات رفح)، إياد النبريص (خدمات خان يونس)، أحمد أبو طبنجة (شباب جباليا)، أدهم المقادمة (الأهلي)، محمد أبو موسي (شباب خان يونس)، محمد القاضي ووليد أبو دان (شباب رفح)، علاء عطية (الشجاعية)، باسل الأشقر (غزة الرياضي).

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني