فيس كورة > أخبار

اتحاد خانيونس والرياضي آخر المتأهلين لدور الـ8 لدوري "طوكيو" للشباب

  •  حجم الخط  

ضمن منافسات دور الـ16

اتحاد خانيونس والرياضي آخر المتأهلين لدور الـ8 لدوري "طوكيو" للشباب

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 30/4/2016 - تأهل فريقا غزة الرياضي واتحاد خانيونس إلى دور الثمانية لبطولة دوري "طوكيو" للشباب بعد الفوز على اتحاد الشجاعية وخدمات الشاطئ (على التوالي) فيما أنهى حكم لقاء مباراة القادسية والرباط قبل نهايته بعد اعتداء أحد لاعبي الرباط على الحكم المساعد.

غزة الرياضي + الشجاعية

في اللقاء الأول حقق فريق غزة الرياضي فوزاً ثميناً على جاره اتحاد الشجاعية بهدفين مقابل هدف وحيد ليخطف الرياضي بطاقة الصعود لدور الثمانية الذي سيلتقي فيه خدمات النصيرات سجل للرياضي باسل الأشقر (39 ركلة جزاء) أحمد أبو عبيد (70), وسجل هدف الشجاعية الوحيد أحمد جمال جندية (ركلة جزاء 22).

اتحاد خانيونس + الشاطئ

وفي المباراة الثانية، وقلب اتحاد خانيونس تأخره أمام خدمات الشاطئ إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدف ليصعد البرتقالي لدور الثمانية لملاقاة بيت حانون الرياضي, سجل خالد النجار هدفين (68+91) ولؤي أبو طير (79) للاتحاد, فيما دون هدف البحرية الوحيد لاعبه نهرو الجيش (36).

واضطر حكم مباراة القادسية والرباط إلى إنهاء اللقاء قبل انتهاء الوقت الأصلي بعدما اعتدى أحد لاعبي الرباط بالضرب على الحكم المساعد محمد النجار في الوقت الذي كانت فيه النتيجة تُشير إلى تقدم القادسية بهدف وحيد دونه محمد أبو شباب (48), وسيلتقي القادسية خدمات البريج في دور الثمانية




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني