فيس كورة > أخبار

الزيتون يُكرم أبطاله أصحاب الإنجازات في موسم 2015-2016

  •  حجم الخط  

الزيتون يُكرم أبطاله أصحاب الإنجازات في موسم 2015-2016

غزة/اللجنة الإعلامية بنادي الزيتون – 1/5/2016 - أقام نادي الزيتون حفلاً تكريمياً لأبنائه الأبطال أصحاب الإنجازات في النادي للموسم الرياضي 2015/2016, وذلك مساء أمس يوم الأحد 1/5/2016, في صالة نادي الزيتون, برعاية سمارت جيم.

بحضور النائب الدكتور فيصل أبو شهلا, وجبريل دلول "أبو ناصر" مختار حي الزيتون , وأحمد دلول "أبو ميار" رئيس نادي الزيتون, وجابر الدحدوح الرئيس الفخري للنادي وأعضاء مجلس إدارة النادي, ولفيف من الشخصيات الرياضية والوطنية.

وبدأ الحفل الذي قاد عرافاته محمد كشكو, ببذة تعريفية عن نادي الزيتون الذي تأسس عام 1981, ومن ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم, وعُزف السلام الوطني الفلسطيني.

ورحب أحمد دلول "أبو ميار" رئيس نادي الزيتون بالحضور كلأً باسمه ولقبه, وقال أن حفل اليوم هو وفاءً وتكريماً لأبطال الكاراتيه ومدربيهم لحصولهم على المراكز الأولى على مستوى قطاع غزة وحصدوا الكؤوس والميداليات في دورة الفئات الكاتا والكوميتيه "بطولة الوفاء للأسير حسن الراعي" مدرب المنتخب الفلسطيني للكاراتيه, وتكريم أبطال مصارعة ثنى الذراعين الحاصلين على المراكز ١١ الاولى في بطولة امير الشهداء ابو جهاد التي اقيمت في ذكرى استشهاده والتي كان لنا شرف تنظيمها واستضافتها, بالإضافة إلى تكريم اللاعب الموهوب عاهد ابو مراحيل هداف دوري الدرجة الأولى, كما ونحتفى بالعداء مصطفى ابو مراحيل الحاصل على المركز السادس في مارثون القدس الذى شارك فيه ما يقارب ٣٦٠٠ عداء على مستوى محافظات غزة, ورابطة مشجعي النادي.

وشدد "دلول" على أن إدارة النادي وضعت ضمن استراتيجيتها الاهتمام بالألعاب الرياضية الفردية كاهتمامنا بلعبة كرة القدم التي تعتبر العمود الفقري للأندية ايمانا منا بأن الرياضة هى رسالة محبة واشاعة جو من المنافسة الشريفة بين الفئات الرياضية.

وأهاب "دلول" بالجميع بضرورة دعم ومساندة النادي للنهوض به خدمة لأبناء حي الزيتون الذى نعتز ونفتخر بالانتماء اليه حي الشهداء والابطال ولنثبت للجميع بأن ابناء واهالي حي الزيتون قادرون على المنافسة والتحدي والابداع والدليل على ذلك هؤلاء الابطال الذين مثلًونا افضل تمثيل.

ووجه "دلول" التحية والتقدير والشكر للكابتن خليل عياد مدرب نادي الزيتون والكابتن صبحي أبو عاصي مدرب نادي الزيتون في لعبة ثني الذراعين, و كافة اللجان العاملة والجهاز الفني والإداري للفرق الرياضية, ولرابطة مشجعي نادي الزيتون, ولكل داعمي ومساندي النادي.

وبارك "دلول" باسمه واسم إدارته والحضور لأبطال النادي أصحاب الانجاز للموسم الرياضي 2015 – 2016 , معبراً عن سعادته الكبيرة بالحضور الذين لبوا دعوة النادي, أملاً أن تدوم الاحتفالات في المواسم المقبلة وتحقيق مزيد من الانجازات.

وألقى الشاعر المحبوب "محمد دلول" ابن حي الزيتون قصيدة رائعة نالت إعجاب الحضور.

وأشاد الكابتن شعبان لبد أمين سر الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه , بأبطال نادي الزيتون, مشيراً أن أبطال الزيتون تمكنوا من حصد المراكز الاولى بجدارة واقتدار في بطولة الفئات العمرية على مستوى قطاع غزة والتي سميت  ببطولة الوفاء للكابتن الأسير "حسن الراعي.

واستنكر "لبد" العمل الإجرامي الذي اقدمت عليه قوات الاحتلال الاسرائيلي والمتمثل باعتقال الكابتن حسن الراعي وهو عائد من تمثيل فلسطين في بطولة العالم للمكفوفين والتي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة, مشيراً إلى ان هذا العمل يُعد انتهاكاً صارخاً للأعراف والقيم الرياضية,  مطالباً تدخل المجتمع الدولي لوضع حد لهذه الجرائم, متمنياً الإفراج العاجل عنه.

وقدم أبطال الكاراتيه في النادي بتقديم عروض قتالية وفنية مميزة في اللعبة بقيادة الكابتن خليل عياد أبهرت الحضور.

وقدمت فرقة شعاع المجد للتراث والفنون الاستعراضية لوحات فنية مميزة من الدبكة الشعبية, وسط تفاعل قوي من الحضور.

وتم عقبها مراسم تكريم أبطال الانجاز للموسم الرياضي 2015 – 2016 من الحضور, كما تم تكريم عائلة الأسير المناضل الكابتن حسن الراعي, وقد تسلم الدرع التكريمي شقيقه "تيسير".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني