فيس كورة > أخبار

الخبير عمران لباد يُشارك في السمينار الدولي للكاراتيه التقليدي

  •  حجم الخط  

الخبير عمران لباد يُشارك في السمينار الدولي للكاراتيه التقليدي

 

غزة - 3/3/2012 - شارك الوفد الفلسطيني لمحافظات الجنوب " قطاع غزة " المكون من الخبير الفلسطيني عمران لباد والمدربين جمال عبد الله وسليمان فتيحة ومحمد عطا الله في السمينار الدولي للكاراتية في القاهرة .

اقيم السمينار الدولي بأشراف الاتحاد الدولي وتنظيم الاتحاد المصري للكاراتية التقليدي في استاد القاهرة الدولي في القاعة المغلقة .

بمشاركة 180 مدرب ولاعب من مختلف محافظات مصر والعديد من الدول منها ( السودان - فرنسا - انجلترا - فلسطين ) ، في بداية السمينار قام سينسي ابراهيم المرحومي رئيس الاتحاد المصري للكاراتية التقليدي بالقاء كلمة الافتتاح للدورة ومن ثم تلاه سينسي ريتشارد جورجينسون رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه التقليدي بالتعريف بأساسيات الكاراتية التقليدي واختلافه عن الكاراتية الرياضي  .

كما اشتمل السمينار على القواعد الاساسية للأداء الفني لمهارات الكاراتية التقليدي والمفهوم الصحيح لديناميكية الجسم أثناء الأداء ووضع الجسم الصحيح في أداء الكاتا في الكاراتية التقليدي .

أيضا اشتمل السمينار على أداء الكاتا كيتيه والقانون الدولي لتحكيم الكوجو كوميتيه والأنبو في الكاراتية التقليدي .

أيضا حاضر الدكتور أحمد زهران المفاهيم الأساسية للياقة البدنية وطرق التدريب البدني ورفع الكفاءة الخاصة بالكاراتية التقليدي .

كما قدم اللاعب الدولي البطل توماس المرحومي شرح لقواعد أداء الانبو كومتيه واهم الملاحظات للاعب الخاصة بأداء الخركات والتطبيقات لمنافسات الانبو وكوجو كومتية نظام للكاراتية التقليدي .

فيما قامت ساندرين المرحومي الخبيرة الدولية ورئيسة الاتخاد الفرنسي للكاراتية التقليدي بأداء تمارين اللياقة البدنية الخاصة بمرونة الحوض ورفع الكفاءة في أداء المهارات الفنية .

فيما تابع الخبير الدولي للاتحاد المصري السنسي ابراهيم المصري والسنسي جمال عواد تنظيم مجموعات المدربين واللاعبين المشاركين في السمينار الدولي الذي يعتبر بداية لنشاطات مستمرة في نشر الكاراتية التقليدي ومفاهيمه .

ايضا تم لم شمل الوقد الفلسطيني المشارك من قطاع غزة باخوتهم من مدينة القدس والتعارف على نشاطات الكاراتية التقليدي في فلسطين ونشره على مستوى محافظات الوطن .

وفي نهاية السمينار بحضور سينسي ريتشارد جورجينسون رئيس الاتحاد الدولي وسينسي ابراهيم المرحومي رئيس الاتحاد المصري للكاراتية التقليدي تم توزيع شهادات ودورع التكريم للمحاضرين والمشاركين من الدول العربية والاجنبية وعدد من الهيئة الادارية للاتحاد المصري للكاراتية التقليدي .

كما تم توزيع الشهادات على المشاركين في السمينار الدولي الأول للكاراتية التقليدي وبحضور عدد من الشخصيات الاكاديمية والرياضية .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني