فيس كورة > أخبار

اتحاد الطائرة ينهي الاستعداد لمباراة التتويج بلقب الدوري

  •  حجم الخط  

ستنقل مباشرة على تلفزيون أمواج

اتحاد الطائرة ينهي الاستعداد لمباراة التتويج بلقب الدوري

غزة/أسامة أبو عيطة (الناطق الإعلامي) 3/5/2016 - أنهى اتحاد الكرة الطائرة استعداداته لمباراة الصداقة وخدمات جباليا, التي سيتوج الفائز بها بطلاً لدوري "جوال" لأندية الدرجة الممتازة, والتي ستقام غداً الثلاثاء على صالة الشهيد سعد صايل الساعة الخامسة مساءً.

ويحتاج أي من الفريقين لنتيجة الفوز فقط في اللقاء ليحمل درع الدوري العام, بغض النظر عن عدد الأشواط, بعد تعادلهما في النقاط, علماً أن الخدمات كان قد حقق الفوز على الصداقة في مرحلة الذهاب بثلاثة أشواط لواحد.

وعقد اتحاد اللعبة اجتماعاً تحضيرياً للمباراة الكبيرة مع إدارة الناديين وجهاز الشرطة, بحضور عبد السلام هنية نائب رئيس الاتحاد, والأعضاء سليم زيارة, عبد الحميد سلامة, وفضل أبو سمرة, الأمين العام للاتحاد سعد الله أبو عيطة, خضر مسعود رئيس نادي خدمات جباليا, وسعيد الغرة رئيس نادي الصداقة.

وأكد هنية على ضرورة إنجاح هذا المهرجان والعرس الرياضي الكبير, وأن تدلل هذه المباراة على نجاح الاتحاد بكافة لجانه العاملة باختتام رائع لبطولة الدوري العام.

وثمن هنية جهود جهاز الشرطة الفلسطينية في عملية نشر الأمن والأمان للمواطن, خاصةً دوره في حفظ النظام داخل الملاعب, وعملة الضخم والمضني من أجل إنجاح المسيرة الرياضية في قطاع غزة, مقدماً شكره للمقدم إبراهيم أبو جياب نائب مدير العمليات المركزية, والملازم أول لؤي الحداد على تواصلهما الدائم مع الاتحادات الرياضية.

وأشار هنية إلى أن مؤسسة أمواج الرياضية التي يترأس مجلس إدارتها ستقوم ببث المباراة عبر قناتها التلفزيونية على الهواء مباشرة, كما ستكرم حامل لقب الدوري المتوج الأربعاء القادم, رفقة بعض أبطال الموسم, وستمنحه مبلغ (2000) دولار, بالحفل الذي سيقام في فندق المتحف.

من جانبهما أكد ناديا الصداقة وخدمات جباليا على التزامهما الكامل بكافة تعليمات اتحاد اللعبة, من أجل المساهمة في إنجاز العمل على أكمل وجه, مشددين على قيامهم بالأعمال اللازمة تجاه جماهيرهم, من أجل الظهور بشكل لائق بمنظومة الكرة الطائرة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني