فيس كورة > أخبار

يسار الصباحين يعود لارتداء القميص الأخضر من جديد

  •  حجم الخط  

يسار الصباحين يعود لارتداء القميص الأخضر من جديد

القدس/(فيس كووورة) 3/5/2016 – أثار المنشور الذي وضعه لاعب هلال القدس يسار الصباحين على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الكثير من التساؤلات والاستفسارات والتحليل حول ما يعنيه من منشوره.

ووضع الصباحين منشوراً مقتضباً مرفقاً بصورة له عندما كان يرتدي فيه قميص فريقه السابق اتحاد الشجاعية، قال فيه "معقول أرجع ألبس أخضر تاني".

والمعروف أن يسار الصباحين يلعب الآن ضمن صفوف فريق هلال القدس على سبيل الإعارة من شباب رفح حتى نهاية دوري المحترفين للموسم الحالي، وبالتالي يتحتم عليه العودة إلى الزعيم الرفحي من جديد والذي يرتدي اللون الأزرق.

وإن كان الأمر متفق عليه بين يسار الصباحين وناديه الأم شباب رفح على إعارته من جديد لفريق يرتدي اللون الأخضر، فإن هذا ينطبق في غزة فقط على فرق أندية خدمات رفح والصداقة والشجاعية، أما فيما يتعلق بالضفة فهذا ينطبق فقط على ثلاثة فرق هي الخضر والظاهرية والأمعري.

وكان الصباحين نشأ في شباب رفح قبل أن يُعيره لعدة فرق داخل رفح وخارجها وبالتحديد فريق القدس الذي كان محطته نحو الشجاعية ومساهمته بفوز الفريق بثلاثة ألقاب، قبل أن يعود إلى ناديه الأم شباب رفح من جديد ولكن على الورق، حيث تمت إعارته لهلال القدس.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني