فيس كورة > أخبار

إيقاف مدرب شباب رفح عامين و6 لاعبي عاماً واحداً

  •  حجم الخط  

إيقاف مدرب شباب رفح عامين و6 لاعبي عاماً واحداً

غزة/(فيس كووورة) 3/5/2016 – اعلن اتحاد كرة القدم عن جملة من العقوبات التي أعقبت انتهاء دور الـ16 لبطولة "طوكيو" للشباب مواليد عام 1996 فما فوق، والتي شهدت بعض مبارياتها أحداث اعتداء على طواقم التحكيم.

وكان قرار إيقاف الكابتن أمين عبد العال مدرب فريق الشباب بنادي شباب رفح لمدة عامين متتاليين وحرمانه من كل ما يتعلق باللعبة من تدريب ودورات واستحقاقات وغرامة مالية بقيمة (300 دينار) أبرز العقوبات التي اتخذها الاتحاد.

وجاء قرار الإيقاف بسبب اعتداء المدرب عبد العال على حكم مباراة فريقه أمام بيت حانون الرياضي والتي انتهت بخسارة شباب رفح بهدف نظيف، فيما شاركه في الاعتداء مدرب حراس المرمى وائل رصرص الذي تعرض للإيقاف (6) مباريات وغرامة مالية قيمتها (200 دينار أردني).

كما وقرر الاتحاد إيقاف (6) لاعبين من فريق شباب رفح لمدة سنة ميلادية بسبب مشاركتهم في الاعتداء على الحكم ومساعدة ورجال الإعلام، وهم : بسام الحيلة، عطية أبو حشيش، محمد أبو رحال، حسن صيدم، فهد الحولي، محمد أبو معمر، وتغريمهم بمبلغ (1800 دينار أدرني).

كما وشملت العقوبات ثلاثة لاعبين من الشاطئ وهم: عمرو أبو الريش (6) مباريات، وأحمد أبو حسنين مباراتين رسميتين، عبد الكريم الفصيح مباراتين رسميتين وغرامة مالية قدرها 100 دينار.

وأوقف الاتحاد لاعب نادي الرباط محمد جودة سنة ميلادية والحرمان من المشاركة في المنتخبات الوطنية، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 500 دينار.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني