فيس كورة > أخبار

بلدية النصيرات واتحاد الكرة يفتتحان ملعب النصيرات المعشب صناعياً

  •  حجم الخط  

قدامى رفح بطل كأس الافتتاح

بلدية النصيرات واتحاد الكرة يفتتحان ملعب النصيرات المعشب صناعياً

غزة/الناطق الاعلامي لقدامى الرياضيين – 3/5/2016 - افتتحت بلدية النصيرات الملعب البلدي المعشب صناعياً , برعاية الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, وذلك عصر الثلاثاء وهو الملعب الأول المعشب صناعياً على مستوى قطاع غزة لسباعيات كرة القدم.

حيث شاركت الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين بحفل الافتتاح وأشرفت على اللقاء الكروي الذي جمع قدامى رفح بقدامى النصيرات.

بحضور د.اسماعيل هنية رئيس الوزراء الاسبق, ومحمد أبو شكيان رئيس بلدية النصيرات، علي أبو حسنين رئيس منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية, وعماد التتري رئيس جمعية قدامى الرياضيين، وعدد من نواب المجلس التشريعي، بالإضافة إلى حشد جماهيري كبير.

وتخلل الحفل عرض للكشافة, ورحب أبو شكيان بالحضور, واستعرض أهم المشاريع التي تقوم بها البلدية لخدمة قطاع الشباب والرياضة, مشيراً أن مشروع المدينة الرياضية المتعددة والذي شهد اليوم افتتاح الملعب المعشب صناعياً ماضٍ بقوة نحو استكمال كافة اركانه بفعل جهود البلدية وبجنابها الداعمين للحركة الرياضية.

وكشف أبو شكيان مجدداً عن عزم البلدية على البدء ببناء المدرج الغربي لملعب النصيرات البلدي خلال الفترة القريبة القادمة وسيكون جاهز للاستخدام بداية الموسم المقبل.

وأشاد أبو شكيان بجهود الاتحاد لرفعة الكرة الفلسطينية، وإنجاز الموسم الرياضي بنجاح، وأكد أن بلدية النصيرات لن تدخر جهداً في تقديم خدماتها للحركة الرياضية انطلاقاً من ايمانها الكبيرة بدور الشباب في رفعة الوطن.

وعبر د.هنية عن سعادته الكبيرة بإنجاز هذا المشروع موجهاً شكره إلى بلدية النصيرات برئاسة المهندس أبو شكيان , كما اشاد بدور الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وحرصه على انجاح المسيرة الرياضية لبناء جيل رياضي واعٍ قادر على صون الحقوق الوطنية الفلسطينية.

وهنأ د. هنية رئيس الوزراء السابق، أبناء مدينة النصيرات بمناسبة افتتاح الملعب المعشب صناعيا بالمنطقة الوسطى، موضحاً أن هذا الملعب يأتي تتويجاً للجهود التي قُدمت لبناء المدينة الرياضية في النصيرات, أملا أن تكلل الجهود الرياضية بالنجاح دوما.

بدوره، أشاد أبو سليم بالدور المميز الذي قدمته بلدية النصيرات ومساهمتها الكبيرة لإنجاح الموسم الرياضي من خلال تسخير كل امكانياتها في استاد النصيرات لخدمة الاتحاد.

أثنى أبو سليم على المجهودات الكبيرة التي تقدمها البلدية لإقامة الملاعب المختلفة عبر سلسلة من المشاريع، متمنياً أن يتوج مشروع المدينة الرياضية لكي يخدم قطاع واسع من الشباب والرياضيين في مدينة النصيرات.

وقبل بدء المباراة الافتتاحية للملعب قدمت بلدية النصيرات درعاً تقديرياً لرئيس الوزراء الاسبق , وللاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, كما قدم منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية درعاً للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ودرعاً أخر لبلدية النصيرات.

وفي المباراة الافتتاحية فاز قدامى رفح على نظرائهم قدامى النصيرات بنتيجة 5/3 , سجل لرفح "نادر الحجار وصابر حجاج, واياد الحجار, وحازم الحجار, ويوسف ابراهيم", فيما سجل ثلاثية النصيرات "علاء ابو يوسف هدفين, ومحمد الصيداوي", وأدار اللقاء تحكيمياً الحكم عبد الفتاح العطار.

وتوج قدامى رفح بكأس وميداليات ذهبية في الافتتاح, ونال قدامى النصيرات كأس وميداليات فضية.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني