فيس كورة > أخبار

خدمات جباليا يفوز بلقب دوري كرة الطائرة

  •  حجم الخط  

بعد فوزه على الصداقة في نهائي الدوري الممتاز لكرة الطائرة

خدمات جباليا يرتدي ثوب البطل بعد طول انتظار

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 3/5/2016 - ارتدى فريق خدمات جباليا ثوب البطولة وتوّج بلقب الدوري الممتاز لكرة الطائرة بعد فوزه على الصداقة بثلاثة أشواط لشوطين في المباراة النهائية التي أقيمت على صالة سعد صايل.

وامتلأت مدرجات صالة سعد صايل بالمئات من جماهير الفريقين التي صدحت بهتافات مستمرة طيلة أشواط المباراة في مشهد رائع تكلل بنجاح في منافسات كرة الطائرة في غزة.

الحضور الجماهيري الكبير أرخى بظلاله على منافسات الفريقين داخل الملعب وتبادل اللاعبون نقاط الأشواط كما تبادل المشجعون الصيحات والهتافات في منافسة شرسة استمرت على مدار الأشواط الخمسة.

ووضع خدمات جباليا حداً للصداقة ومنعه من إحراز المزيد من الألقاب المستمرة على مدار العشر سنوات الماضية ولكن فريق الخدمات استحق اللقب عن جدارة كبيرة.

وحضر المباراة النهائية العديد من الشخصيات الرياضية أبرزهم خضر مسعود رئيس نادي خدمات جباليا وسعيد الغرة رئيس نادي الصداقة وأعضاء اتحاد كرة الطائرة.

لم يجد فريق الصداقة أي صعوبة في حسم الشوط الأول لصالحه بنتيجة (25/11) بفضل تألق جميع لاعبيه بشكل لافت لتكون لهم كلمة السبق من أجل الوصول لمنصات التتويج.

وواجه الصداقة صعوبة كبيرة في منافسات الشوط الثاني مع انتقال أفضلية اللعب لفريق خدمات جباليا الذي تحرر من الضغوط وتمكن من معادلة النتيجة وأخذ أسبقية عداد النتيجة في الشوط الثاني (25/21).

ودخل الفريقان الشوط الثالث بكفة متعادلة وبقيت المنافسة سجالا بين اللاعبين لكن خبرة الصداقة حضرت في المواقف الصعبة وتمكن اللاعبون من استغلال هفوات لاعبي جباليا وحققوا الفوز في الشوط الثالث بنتيجة (25/19).

لم يكن أحد يتوقع أن ينتفض فريق خدمات جباليا بكل قوته في الشوط الرابع وأظهر كل قدراته وخبرات لاعبيه وسحق فريق الصداقة بنتيجة (25/13). في الوقت الذي لم يقدم لاعبو الصداقة فيه الأداء الذي يشفع لهم بحسم النتيجة واللقب قبل الوصول للشوط الخامس والفاصل.

وفي الشوط الخامس حضرت كل المنافسة وكل الإثارة والقوة في منافسة الفريقين في الشوط الحاسم حيث واصل خدمات جباليا الأفضلية في بدايته قبل أن ينتفض الصداقة ويصل لنقطة التعادل.

واستمر السجال بشكل متواصل بين الفريقين في تمديد النقطتين إلى أن وصل الحال بفريق خدمات جباليا بحسم اللقب لصالحه والفوز بالشوط الخامس بنتيجة (22/20). أدار المباراة تحكيميا: الدولي أسامة المقيد (حكم أول) ورجب عليد (حكم ثانٍ) وسمير المقيد (مسجل) وبلال أبو سمعان ومحمد مهاني (مراقبا خطوط) ومحمد عوكل (لجنة مسابقات) وجمال حسونة (مراقب).





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني