فيس كورة > أخبار

إسماعيل هنية يستقبل أبطال الكأس

  •  حجم الخط  

هنأ خدمات جباليا بفوزه بدوري الطائرة

هنية يستقبل أبطال الكأس

غزة/علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 3/5/2016 - استقبل نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، في منزله أمس فريقي شباب خانيونس بطل كأس غزة لكرة القدم وخدمات جباليا بطل الدوري الممتاز لكرة الطائرة.

وسلّم هنية كأس غزة لفريق شباب خانيونس مع هدية مالية بمبلغ (5) آلاف دولار إضافة لتتويج فريق خدمات جباليا بكأس المركز الأول لكرة الطائرة مع مبلغ ألفي دولار بعد ساعات على تتويجه بلقب دوري كرة الطائرة على حساب فريق الصداقة.

وقال هنية إن تكريم الأجيال والفرق الرياضية تربط الماضي بالحاضر على مستوى الأندية والإدارات التي حققت إنجازات للرياضة الفلسطينية للوصول لمستقبل مشرق.

وأضاف هنية أن إنجازات الرياضة الفلسطينية تتواصل وتعتبر إنجازا حقيقيا لغزة وفلسطين، مؤكداً أن هذه الإنجازات هي قفازة حرير للأهالي الذين دمرت بيوتهم في الحرب على غزة وقفاز من حديد في وجه الاحتلال الإسرائيلي بعد أن أثبتت غزة أنها تمتلك شعبا سيبني دولة ويطرد الغزاة.

وأكد هنية أن فريق شباب خانيونس ليس جديداً على الإنجازات بعدما تخطى طريقه بكل اقتدار بإدارة توافقية استطاعت بناء إنجازات على كل المستويات.

وقال عماد السنوار رئيس نادي شباب خانيونس: إن النادي يمتلك إدارة توافقية سارت في طريق كبيرة من أجل الوصول لمصلحة النادي واختتامها بالوصول لإنجاز تحقيق لقب كأس غزة.

ودعا السنوار لترجمة نجاح الوفاق الرياضي في كل المؤسسات المجتمعية من أجل توحيد الكلمة والجهود للوصول لمزيد من التطور على كل المستويات.

وقدم السنوار شكره لكل الداعمين لمسيرة الوفاق الرياضي في الساحة الرياضية، مؤكداً أحقية ناديه في مواجهة بطل كأس الضفة الغربية لتمثيل فلسطين في البطولة الآسيوية.

بدوره قال خضر مسعود رئيس نادي خدمات جباليا: إن إسماعيل هنية يمتلك تاريخا كبيرا في تكريم الرياضيين والمساهمة الكبيرة في التطور الملحوظ على الساحة الرياضية.

وقدم مسعود الشكر الكبير لعبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الإعلامية الذي ساهم بشكل كبير في ازدهار الرياضة الفلسطينية خلال السنوات الماضية والتطور الكبير في كرة الطائرة على الساحة الفلسطينية.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني