فيس كورة > أخبار

شاهين: متمسكين بجميع لاعبي الثوار

  •  حجم الخط  

شاهين: متمسكين بجميع لاعبي الثوار

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 5/5/2016 - أكد وليد شاهين رئيس نادي شباب جباليا أن ناديه لن يفرط بأي من لاعبي فريق كرة القدم وأنه سيحتفظ بجميع لاعبيه من أجل العمل على العودة من جديد للدرجة الممتازة الموسم المقبل.

وقال شاهين أن النادي تلقى عدة عروض للاستفادة من خدمات بعض اللاعبين وأن النادي قرر الاعتذار لجميع أصحاب العروض نظراً لحاجة الفريق الماسة لأبنائه.

وفيما يخص انتهاء عقود بعض اللاعبين، أشار شاهين إلى أن هذا الأمر متعلق بثلاثة لاعبين وأنه جلس معهم من أجل تجديد العقود، مُشيراً إلى أن الأمور لم تتضح بخصوص اللاعبين عبد الله ارميلات ومحمد شتيوي، فيما انتهى أمر اللاعب محمد العمور بمغادرته الفريق.

وأشاد شاهين بمدرب الفريق خالد كويك الذي نقل الفريق لمرحلة هامة على الرغم من خسارة الفريق بنهائي الكأس والهبوط للدرجة الأولى، مُشيراً إلى أن كويك نجح في نقل روح الكرة الرفحية وبراعتها وتألقها إلى ثوار الشمال الذين أصبحوا يمتلكوا روح الانتصار ولا يقبلون بالخسارة أو التهاون بأي النتائج.

وأوضح شاهين أن كويك يملك صلاحيات عالية تخوله اختيار اللاعبين لتعزيز صفوف الفريق للموسم المقبل.

وشدد شاهين على أن شباب جباليا سيكون له شكل جديد في الموسم المقبل بعدما أصبح الفريق يملك الخبرة الكافية للتعامل مع كافة المنافسات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني